راديو الاهرام

مدرب بتروجت: دخلنا لقاء الأهلي من أجل الصعود وليس لتقديم مباراة جيدة فقط

3-7-2022 | 01:05
مدرب بتروجت دخلنا لقاء الأهلي من أجل الصعود وليس لتقديم مباراة جيدة فقطالأهلي وبتروجت
أحمد ناجي

تحدث هيثم شعبان، المدير الفني لفريق بتروجت، عن هزيمة فريقه أمام الأهلي بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وقال «شعبان» في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "دخلنا مباراة الأهلي من أجل تحقيق الصعود وليس لتقديم مباراة جيدة فقط".

وتابع: "راض عن أداء اللاعبين في مباراة الأهلي، وركلة الجزاء المهدرة غير مسار المباراة لصالح الأحمر".

الأهلي يعبر بتروجت ويواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

وتأهل النادي الأهلي لنهائي كأس مصر لكرة القدم بفوزه على ضيفه بتروجت 2 /صفر السبت في المربع الذهبي من نسخة الموسم الماضي للبطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال أول مباراة له تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش الذي تولى المسئولية خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة من التونسي علي معلول داخل منطقة الجزاء وسدد في الزاوية اليسرى لمرمى بتروجت.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول حصل بتروجت على ضربة جزاء بعد مخالفة من محمد هاني ضد محمد هشام، لكن محمد الشناوي حارس الأهلي تصدى بنجاح لتسديدة مصطفى جابر.

وأكد محمد عبد المنعم فوز الأهلي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعد ضربة ركنية نفذها معلول وقابلها عبد المنعم برأسه في الشباك.

ويلتقي الأهلي في المباراة النهائية مع الزمالك يوم 21 يوليو الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في الدوري

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في أول مباراة للفريق الأحمر بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة