راديو الاهرام

محافظة القاهرة: تنسيق مستمر مع الصحة والإسعاف خلال امتحانات الثانوية العامة

2-7-2022 | 22:01
محافظة القاهرة تنسيق مستمر مع الصحة والإسعاف خلال امتحانات الثانوية العامةامتحانات الثانوية العامة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

أعلنت محافظة القاهرة، استمرار التنسيق مع مديرية أمن القاهرة، لتأمين مقار اللجان بالكامل والكنترولات واستراحات المراقبين في امتحانات الثانوية العامة، وكذلك تأمين مسار أوراق الأسئلة والإجابات بين مركز التوزيع واللجان، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي والإسعاف، لتوفير سيارة إسعاف وطبيب على الأقل بكل إدارة تعليمية، مع وجود زائرة صحية بكل لجنة وتزويدها بكافة الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة.

وأكد خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة لتنظيم الحركة المرورية للشوارع المؤدية لمقار لجان امتحانات الثانوية العامة، تجنبا لحدوث تكدسات مرورية.

كانت محافظة القاهرة، قد أعلنت أن إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة بالقاهرة هذا العام، 105966 طالبا وطالبة، من 33 إدارة تعليمية، موزعين على 297 لجنة، يؤدون الامتحانات فيها، اعتبارا من الاثنين الماضي، بالإضافة إلى لجنتين إحداهما بمستشفى 57357، بالإضافة إلى 8304 طلاب وطالبات بالمدارس الدولية.

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة توفير مولد كهربائى بكافة مواقع الكنترولات واللجان لمواجهة أي طارئ، مع نشر سيارات خدمة التدخل السريع لمواجهة أية أعطال كهربائية بمحيط ومقار اللجان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة