راديو الاهرام

طعنات الابن العاق.. قتل والدته لرفضها مساعدته في نفقات الزواج بالقليوبية | القصة كاملة

2-7-2022 | 22:08
طعنات الابن العاق قتل والدته لرفضها مساعدته في نفقات الزواج بالقليوبية | القصة كاملةطعن بالسكين - أرشيفية
محمد محسب

بعد انفصال الضحية «فاطمة» صاحبة الـ47 عامًا عن زوجها بعد انجابهما ولدين، قررت الانعزال بولديها والعيش رفقتهما، بإحدى الشقق التي تملكها الأم بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية.

أنهى «محمود» نجل الضحية مدة الخدمة العسكرية، ليخرج ساعيًا إلى الزواج لكنه بعد مرور الأيام تعثرت الأحوال المالية للابن نظرًا لكثرة نفقات الزواج، ليقرر اللجوء لوالدته على أن تساعده وتعطيه إحدى الشقق السكنية التي تمتلكها ليتزوج بها.

طعنات مزقت قلب الأم مقابل رفضها منحه شقة للزواج بها

رفضت الأم طلب نجلها لينشب بينهما مشادة كلامية حادة، جعلت «محمود» يستشاط غضبًا أثناء المشاجرة، ليلتقط سلاحا أبيض «سكين» وسدد لوالدته عدة طعنات نافذة في منطقة القلب والصدر فأرداها قتيلة في الحال وفر هاربًا، ليتمكن رجال الأمن من ضبطه.

وأدلى المتهم «محمود» باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث مؤكدًا قيامه بقتل والدته طعنا بالسكين، وذلك عقب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، بسبب رفض الأم مساعدته في مصروفات الزواج والتنازل له عن شقتها.

خلافات مالية تدفع الشاب لقتل والدته طعنًا أثناء مشاجرة بالقليوبية

والبداية جاءت بتلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض «سكين» بمنطقة برقطا دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة «فاطمة .ع» ربة منزل، 47 عامًا، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تحريات المباحث تكشف سر مقتل ربة المنزل على يد نجلها

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها «محمود .ص» 22 عامًا، بسبب عدم قيام المجني عليها مساعدته في مصروفات الزواج، وتم القبض على المتهم.

باشرت نيابة مركز كفر شكر التحقيقات، وقام فريق من النيابة بمعاينة موقع الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة