راديو الاهرام

بيراميدز يحفز لاعبيه

2-7-2022 | 15:55
بيراميدز يحفز لاعبيه بيراميدز يحفز لاعبيه

عقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اجتماعا مطولا مع لاعبيه شدد خلاله على ضرورة التعامل بجدية مع المباريات المقبلة له سواء في الدوري الممتاز أو كأس مصر.

وأكد جونياس للاعبيه أن الأمل لايزال موجودا أمامهم للفوز ببطولة الدوري الممتاز في ظل امتلاكه 49 نقطة يحتل بها الوصافة خلف الزمالك بفارق نقطتين قبل 11 جولة من عمر البطولة المحلية شريطة التحلي بالروح القتالية وخوض المباريات المقبلة بنظام الكؤوس مشددا على أن فوز الأهلي في مبارياته المؤجلة لن يمنحه سوى فارق 4 نقاط بينه وبين بيراميدز وهو ما يمكن تداركه في الجولات المتبقية من عمر الموسم .

وجاءت جلسة المدير الفني في ظل السعي من جانب المدرب اليوناني لاستغلال الفوز الأخير على إنبي بهدف مقابل لا شىء وحصد 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز مستقبلا.

وتتجه النية لدى المدرب اليوناني لمنح البوركيني إيريك تراوري الجناح الأيسر بعدما تألق بعد طول غياب في اللقاء الأخير وسجل هدف الفوز وحصد 3 نقاط إلى جانب استمرار لاعبه أحمد الشناوي حارس المرمى الذي تألق بدوره في اللقاء الأخير وساهم في تحقيق الفوز الغالي.

ووعدت إدارة بيراميدز لاعبي الفريق بمكافآت مالية ضخمة في حال نجاحهم في مواصلة الانتصارات وحصد لقب بطل الدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة