راديو الاهرام

المصرى يمنح الفرصة لنجوم الدكة

2-7-2022 | 15:55
المصرى يمنح الفرصة لنجوم الدكةالمصري يمنح الفرصة لنجوم الدكة

حسام حسن يجهز الشيخ وحمودي وعنتر لموقعة إيسترن كومباني

بورسعيد – محمد ياسين:

اتجاه قوي فرض نفسه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المدير الفني لمنح الفرصة لأكثر من لاعب بديل في مباراته المقبلة أمام إيسترن كومباني في دور الستة عشر من عمر بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

وشهدت الساعات الأخيرة اتجاه المدير الفني لمنح الفرصة إلى أحمد الشيخ وأحمد حمودي نجمي الوسط بالإضافة إلى محمد عنتر صانع الألعاب العائد من الإيقاف بشكل خاص في محاولة لتجديد الدماء في الوسط واشعال الصراع بين جميع اللاعبين في مثلث الوسط الهجومي أملا في تطوير المستوى العام لهم مستقبلا بخلاف الوقوف على مدى قدرة الشيخ وعنتر وحمودي تقديم الإضافة في المصري خلال الموسم الجاري.

ووضع المدير الفني للمصري في حساباته لاعبين أخرين للظهور في لقاء إيسترن كومباني وما بعدها من مباريات مثل ثنائية تجمع بين ياسر حمد وإسلام أبوسليمة في الدفاع وتثبيت هيثم لعيوني في الظهير الأيسر إلى جانب التدوير بين الثلاثي فريد شوقي وعمرو موسى وإيزي إيميكا في مركزي محوري الارتكاز الدفاعي خاصة في ظل صعوبة المباريات التي تنتظر المصري البورسعيدي في الفترة المقبلة لبطولة الدوري الممتاز التي يسعى فيها لمواصلة الانتصارات للهروب من منطقة الهبوط.

وكان الفريق البورسعيدي بدأ تحضيراته لدور الستة عشر لكأس مصر وسط تحذيرات من جانب المدير الفني حسام حسن للاعبيه في الفترة الأخيرة طالب فيها التركيز في موقعة إيسترن كومباني من أجل حصد الفوز ومواصلة المشوار في بطولة الكأس وبلوغ النهائي على الأقل أملا في اسعاد الجماهير البورسعيدية مستقبلا والرهان على إمكانية تحقيق مفاجأت كبيرة في بطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الجارى.

وكان المدير الفني للمصري حرص على متابعة تسجيلات لأكثر من مباراة خاضها إيسترن كومباني تحت قيادة علاء عبدالعال للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي منذ توليه المسئولية.

وحرصت إدارة المصري على تجديد الوعود في الساعات الأخيرة للاعبين والجهاز الفني بحل الأزمة المالية وسداد أي مستحقات مالية متأخرة من أجل رفع الروح المعنوية لهم لإنهاء الموسم الجارى بشكل جيد.

 

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة