راديو الاهرام

الدراويش.. غياب 4 لاعبين أمام الفلاحين

2-7-2022 | 15:55
الدراويش غياب  لاعبين أمام الفلاحين  الدراويش.. غياب 4 لاعبين أمام الفلاحين

 

 

الجمل: نتطلع لاستكمال المشوار والتأهل لنهائي كأس الرابطة  

 

الإسماعيلية – خالد لطفي:

تأكد للجهاز الفني للإسماعيلي صعوبة التحاق حسن ياسين ومحمود دونجا وعماد حمدي والجزائري محمد بن خماسة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بلقاء غزل المحلة بالدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفين والمحدد موعده السادسة غدًا الأحد بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر بالقاهرة بسبب استكمال التأهيل والإيقاف والإصابة.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الأساسي أمس بوجود كل من  محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل وحسين ياسين ومحمد عبد السميع وعبد الله محمد ومحمود عبد الله ومحمود دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وحسن صابر وإياد العسقلاني وأحمد أيمن وعبد الله السعيد ومحمد البحيري واستغرق 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية واختتم بتقسيمة شهدت تنافسا بين اللاعبين الكبار والصاعدين.

 

وقال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء الفريق يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ضرورة تخطي عقبة غزل المحلة غدا بملعب ذئاب الجبل من أجل الوصول للمحطة النهائية لكأس رابطة الأندية المحترفين.

وأضاف أن جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الإسماعيلي والوجوه الصاعدة يؤدون التدريبات وينفذون التعليمات الصادرة لهم للوصول لفورمة طيبة لرغبتهم الملحة أن يكونوا ضمن المجموعة المنتقاه لمباراة فريقنا أمام أبناء "الفلاحين".

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه يعرف جيدا نقاط القوة والضعف لدى الفريق المحلاوي الذي يمتلك عناصر بشرية متميزة دفاعا وهجوما قادرة على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بشكل إيجابي يجعلنا أن نعمل لهم ألف حساب.

وأوضح أن باهر المحمدي نجم دفاع الإسماعيلي أصبح جاهزا للمشاركة في لقاء غزل المحلة المقبل بعد أن تجاوز العارض الصحي الذي تعرض إليه وتخلف بسببه 48 ساعة عن التدريبات عندما اصطدمت الكرة في وجهه وسقط مغشيا عليه أمام نفس الفريق مؤخرا.

وأكد أنه يقدر الأصوات المعارضة التي تنادي بإجراء تغييرات فنية في صفوف الدراويش لكن يجب أن يكونوا على دراية أن أحدا لم يقصر في واجباته لتصحيح مسار الفريق كرويا ويأمل أن يلتف الجميع حول اللاعبين ويدعمونهم معنويا بدلا من انتقادهم بشكل لاذع.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة