راديو الاهرام

أروى جودة تستأنف "حرب نفسية".. وتستعد للقاء "بنات رزق".. وتنتظر "أشباح أوروبا"

2-7-2022 | 15:55
أروى جودة تستأنف حرب نفسية وتستعد للقاء بنات رزق وتنتظر أشباح أوروباأروى جودة تستأنف "حرب نفسية".. وتستعد للقاء "بنات رزق".. وتنتظر "أشباح أوروبا"
كتبت - إنچي سمير

كتبت - إنچي سمير:

تستعد الفنانة أروى جودة لاستئناف تصوير مسلسلها "حرب نفسية" خلال الفترة المقبلة، بعد أن توقف فترة طويلة لانشغال القائمين عليه في أعمال أخرى، بالإضافة لانشغال بطلة العمل أروى جودة في تصوير مسلسل "بابلو" الذي عرض في رمضان الماضي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ولم تحدد الجهة المنتجة حتى الآن موعد نهائي للعرض.

 

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، في إطار من السيكو دراما، حيث يتناول العمل قضايا اجتماعية مهمة داخل المجتمع وما ينتج عنها.

 

المسلسل يشارك في بطولته جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

 

كما تستعد أروى لعقد جلسات فيلمها الجديد "بنات رزق" والذي تقوم ببطولته مع مي عمر، شيرين رضا، غادة عادل، وإياد نصار، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لبداية التصوير، خاصة أن المخرج مرقس عادل يتواجد حاليًا في تركيا لتصوير فيلمه الجديد الذي يقوم ببطولته مينا مسعود، ولكنه في الوقت نفسه حدد كل تفاصيل العمل الجديد.

 

فيما تنتظر أروى خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "أشباح أوروبا" الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الجهة المنتجة موعد نهائي للعرض في مصر، وهو بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة