راديو الاهرام

الزمالك .. هجوم جديد

2-7-2022 | 15:55
الزمالك  هجوم جديدالزمالك .. هجوم جديد في الموسم المقبل

اتفاق مبدئي مع ناصر منسي وعبده يحيى على الانضمام إلى الأبيض

فيريرا يجهز المثلوثي وفتوح وعبدالغني ويراقب "المقاولون العرب"

سعيد شبانة ومحمود عبدالسميع

في تطور جديد لملف التعاقدات الجديدة داخل نادي الزمالك، توصلت إدارة القلعة البيضاء لاتفاق شبه نهائي مع الثنائي ناصر منسي هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي وعبده يحيى مهاجم غزل المحلة على الانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري على هامش فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة في سبتمبر المقبل.

واستقرت إدارة الزمالك خلال المفاوضات الأخيرة مع الثنائي منسي 24 عاما وعبده يحيى 23 عاما على التوقيع لفترة ما بين 4 إلى 5 مواسم مقبلة مع تقاضي رواتب مالية سنوية تبدأ من 4 ملايين و500 ألف جنيه مع إمكانية التعديل وزيادة الراتب السنوي بعد مرور أول موسمين من العقد وفقا لمستوى الثنائي ومعدلاتهما التهديفية برفقة الأبيض مستقبلا.

ومن المنتظر أن يسعى الزمالك لحسم التفاوض مع ناديي البنك الأهلي وغزل المحلة خلال الأيام المقبلة للتعاقد مع الثنائي عبده يحيى وناصر منسي ودعم صفوف الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني أوصى بالتعاقد مع عبده يحيى وناصر منسي مع إعادة مروان حمدي هداف سموحة السكندري إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل بعد تألقه اللافت في بطولة الدوري هذا الموسم وتسجيله 12 هدفا يتصدر بها قمة الهدافين بمشاركة أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك الحالي ضمن خطة فيريرا لدعم الهجوم بأكثر من صفقة في الانتقالات الصيفية للمنافسة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الدوري الممتاز في النسخة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للزمالك ضمن حساباته في نفس الوقت استمرار التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الحالي حال مواصلته التألق في المباريات وتسجيل الأهداف والمساهمة في حصد لقب بطل الدوري الممتاز خاصة في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه الجزيري برفقة الزمالك في مباراتي البنك الأهلي وسيراميكا وتسجيله 3 أهداف والمساهمة في حصد 6 نقاط حافظ بها الزمالك على تصدره لجدول ترتيب الدوري.

وحرص مسئولو الزمالك على فتح ملف التعاقدات الصيفية من جديد على هامش فترة التوقف الجارية لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري على أمل حسم صفقات قوية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، يواصل الفريق الأبيض استعداداته لمباراة المقاولون العرب في الجولة 24 من عمر بطولة الدوري الممتاز وسط تركيز من جانب فيريرا على تجهيز المجموعة العائدة من الإصابات الأخيرة في تشكيلته مثل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن وأحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد عبدالغني قلب الدفاع والمنتظر الرهان عليهم في المباريات المقبلة.

وحرص المدير الفني للزمالك على تخصيص فقرات تدريبية على كيفية التعامل مع الكرات العرضية وعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في تطبيق لاعبيه لطريقة لعب 3-4-3 التي يلعب بها مبارياته الأخيرة.

وشرح فيريرا على هامش التدريبات مجموعة من الأخطاء التي وقعت من جانب اللاعبين وشرح كيفية تلافيها في الفترة المقبلة خاصة وأن الزمالك مقبل على سلسلة من المباريات الصعبة دفاعا عن صدارة الدوري.

وتابع فيريرا مع طاقمه الفني المعاون لقاء المقاولون العرب والجونة مساء أمس في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى منافسه وتحديد طريقة اللعب المنتظر الاعتماد عليها في اللقاء سعيا وراء تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة.

ويتصدر الزمالك حاليا قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تجربة ودية خلال فترة التوقف الجارية تكون بروفة بالنسبة إلى جوسفالدو فيريرا المدير الفني في تحديد التشكيلة المقرر الرهان عليها في لقاءه المقبل مع المقاولون العرب في الدوري.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة