Close ad

يوكوهاما إف مارينوس يفوز على شيميزو إس بالس في الدوري الياباني

2-7-2022 | 14:52
يوكوهاما إف مارينوس يفوز على شيميزو إس بالس في الدوري اليابانييوكوهاما إف مارينوس
الألمانية

حافظ فريق يوكوهاما إف مارينوس على تصدره للدوري الياباني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه شيميزو إس بالس 5 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الياباني لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز كاشيما إنتلرز على مضيفه كاشيوا ريسول 2 / 1،وسانفريس هيروشيما على جوبيلو ايواتا 3 / صفر ،وكيوتو سانجا على كونسادول سابورو 2 / 1 ، وتعادل طوكيو مع افيسبا فوكاكا 2/2 .

كما شهدت أيضا، تعادل جامبا أوساكا مع أوراوا ريد دياموندز 1/1 ،وشونان بيلمير مع ناجويا جرامبوس سلبيا، وفوز سيريزو أوساكا على كاواساكي فرونتال 2 / 1 ،وفيسيل كوبي على ساجان توسو 2 / صفر.

وتقمص ليوناردو دي سوزا بيريرا دور البطولة ليوكوهاما إف مارينوس، بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول و49 و52 وسجل الهدفين الآخرين تاكوما نيشيمورا ، وريو ميايتشي في الدقيقتين العاشرة و88.

في المقابل سجل أهداف شيميزو إس بالس كل من يوتا كاميا ،وتياجو سانتانا،وأييتشي كاتاياما في الدقائق 13 و49 والأخيرة من المباراة.

ورفع يوكوهاما رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط أمام كاشيما إنتلرز، وتوقف رصيد شيميزو إس بالس عند17 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق كاشيما إنتلرز على مضيفه كاشيوا ريسول 2 / 1.

وسجل هدفي كاشيما انتلرز كل من كيم مين تاي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وافيرالدو في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف كاشيوا ريسول يوكي موتو في الدقيقة 63.

ورفع كاشيما انتلرز رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد كاشيوا ريسول عند 30 نقطة في المركز السادس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: