راديو الاهرام

سرقة هاتف وراء جريمة قتل مسن عُثر عليه بأرض زراعية بمركز تمي الأمديد

2-7-2022 | 13:36
سرقة هاتف وراء جريمة قتل مسن عُثر عليه بأرض زراعية بمركز تمي الأمديدمقتل مسن - صورة أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة مسن داخل الأراضي الزراعية بقرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، ليتبين قيام 3 متهمين بارتكاب الواقعة من أجل سرقة هاتفة المحمول لشراء جرعة مخدرات.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من أهالي قرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، يفيد بالعثور على جثة مسن ملقاة في أرض زراعية.

انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثمان عبد المالك أحمد بكرفي العقد السادس من عمره ومقيم بقرية الخمسة.

وبالفحص والتحري تبين أن وراء أرتكاب الواقعة 3 أشخاص وذلك بعد قيام أحدهم باستدراج المجني عليه داخل الأراضي الزراعية عقب جلوسه معه، وقيامه بالاتصال باثنين آخرين، وعقب وصولهم ضربوا المجني عليه بجسم صلب على رأسه "بلطه" وأكمل أخر بضربة بحجر حتى تهشمت رأسه وفقد الوعي وذلك من أجل سرقة هاتفه المحمول وفروا هاربين، من أجل شراء جرعة مخدرات.

وتبين أن المتهم الأول مقيم قرية صدقا التابعة لدائرة المركز والاثنين الآخرين من قرية السمارة، وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأرشدوا عن الهاتف المحمول المسروق من المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة