راديو الاهرام

قصة نجاح.. أمجد صلاح في الثلاثين من عمره وصاحب مصنع مكرونة |تفاصيل

2-7-2022 | 11:35
قصة نجاح أمجد صلاح في الثلاثين من عمره وصاحب مصنع مكرونة |تفاصيل مصنع مكرونة
عبدالفتاح حجاب

إيمانا منا بدور المشروعات الصغيرة في تحقيق تنمية اقتصادية وخلق فرص عمل وتشغيل، ننشر قصص نجاح لمشروعات ساهم جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحويلها من فكرة إلى واقع ملموس ساعدت في رفع مستوى دخول الأفراد ورفع مستوى المعيشة وزيادة في النمو الاقتصادي.

قصة نجاح أمجد صلاح

ومن قصص النجاح تبرز قصة أمجد صلاح حيث يقول - وهو أحد عملاء الجهاز- وصاحب مصنع مكرونة في محافظة المنيا: "وأنا بعمر الثلاثين كان إقامة مصنع للمكرونة بمثابة حلم راودني لسنوات، واستطعت أن أحصل على مصنع بمساحة متوسطة بالمنطقة الصناعية في محافظة المنيا".

وأضاف أمجد: "دائما ما كنت أسعى إلى تحقيق المعادلة الصعبة المتمثلة في الوصول لمنتج بجودة عالية وسعر ملائم، وطمحت في التوسع بصورة أكبر، لذلك قررت الاتجاه إلى الاستفادة من التمويلات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات حيث تمكنت من الحصول على التمويل الأول من الجهاز بعام 2011 وساعدني ذلك على تزويد مصنعى بمعدات حديثة لأتمكن من زيادة الإنتاجية وتحسين جودة المنتج".

وقال أمجد إن جهاز تنمية المشروعات تبنى مشروعي وساعدني فى تطويره، وحين تطلب المشروع تمويلات أخرى، لجأت إلى الجهاز ثلاث مرات متتالية وحصلت على تمويلات تزيد على 2 مليون جنيه ومثلت تلك التمويلات المتوالية أكبر داعم وحافز لي لتوسيع النشاط وتحسين الإنتاجية وزيادة عدد العمالة".


مصنع مكرونةمصنع مكرونة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة