راديو الاهرام

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت

1-7-2022 | 21:01
سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجتريكاردو سواريش
أحمد أبو طالب

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة بتروجت التي تقام مساء غد السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 8 مباريات في شهر يوليو ضمن منافسات بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، الأمر الذي يصعب مهمة ريكاردو سواريز الذي يواجه بتروجت، غدًا السبت.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الجونة في مباراة حاسمة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري، حيث إنها ستمنحه صدارة الترتيب في الدور الأول.

وتُلاقي كتيبة ريكاردو سواريز فريق فيوتشر في الدوري، يوم 12 يوليو، ثم يصطدم بفريق بيراميدز، يوم 16، وسيلعب الأهلي مع الإسماعيلي يوم 20، إلا أن هذه المواجهة قد تُؤجل في حالة تأهله إلى نهائي كأس مصر.

ويواجه المارد الأحمر نادي الجونة مجددًا، يوم 24، ضمن منافسات الدوري، ثم يلعب مع مصر المقاصة، يوم 27، ويُختتم مواجهات الشهر الجاري بلقاء المقاولون العرب يوم 30.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة