راديو الاهرام

الرئاسة: الانتهاء من محور ياسر رزق 30 أغسطس.. والمرحلة الأولى من تطوير كورنيش المقطم نهاية ديسمبر | فيديو

1-7-2022 | 20:37
الرئاسة الانتهاء من محور ياسر رزق  أغسطس والمرحلة الأولى من تطوير كورنيش المقطم نهاية ديسمبر | فيديومحور ياسر رزق
وسام عبد العليم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه متابع بنفسه شكاوى المواطنين بأن هناك إعاقة للحركة المرورية فى منطقة تطوير كورنيش المقطم، فضلاً عن المحاور المؤدية إلى هضبة المقطم.

وأفاد المسئول عن المشروع الذى قام بشرح تفصيلى للرئيس السيسي عن الموقف الحالى للأعمال الجارى تنفيذها بأنه جار العمل على مدار ٢٤ ساعة لسرعة الانتهاء من المشروع فى أسرع وقت، مشيرا إلى صعوبة التطوير مع سير السيارات فى نفس الوقت.

وتابع بالقول: إنه بمجرد افتتاح المشروع ستتحول تلك الشكاوى إلى شكر من المواطنين.

وردا على سؤال الرئيس بشأن توقيت الانتهاء من تطوير الـ٩ كيلومترات بالمنطقة، أعلن المسئول عن المشروع، أنه تم تقسيم المشروع على مرحلتين وأنه سيتم الانتهاء من عمل محور ياسر رزق الذي سيربط منطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم بهضبة المقطم، فى ٣٠ أغسطس المقبل.

وأوضح أن المرحلة الأولى وطولها ٧ كيلومترات سيكون إنهاء عملها فى ٣٠ ديسمبر المقبل.

ووجه الرئيس السيسي، القائمين على المشروع بتيسير الحركة المرورية فى منطقة الأعمال والعمل على راحة المواطنين.

جاء ذلك  خلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن جولة الرئيس تضمنت تفقد سير العمل بتطوير كورنيش المقطم، فضلاً عن المحاور المؤدية إلى هضبة المقطم، والتي ستساعد على سهولة وسرعة ربطها بمختلف أحياء القاهرة وتتيح انتقال المواطنين على نحو يسير، بما فيها محور ياسر رزق الذي سيربط منطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم بهضبة المقطم.


السيد الرئيس يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة