راديو الاهرام

راتب محمد صلاح الأسبوعي مع ليفربول بعد تجديد عقده

1-7-2022 | 18:05
راتب محمد صلاح الأسبوعي مع ليفربول بعد تجديد عقدهالدايلي ميل
كريم السعدني

كشفت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن الراتب الأسبوعي للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تجديد عقده مع الريدز حتى عام 2025.

موضوعات مقترحة

وبحسب الدايلي ميل، سوف يتقاضى محمد صلاح ما يقارب من 400 ألف استرليني في الأسبوع، وهو الراتب الذي كان يطمح فيه صلاح مما أدى إلى تأخر المفاوضات مع اللاعب وليفربول من أجل إعلان التجديد.

وقال محمد صلاح في فيديو على الصفحة الرسمية للفيربول على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «صباح الخير، يارب تكونوا بخير، سعيد جدا بالتجديد مع نادي ليفربول، وأتمنى الفترة القادمة نكسب بطولات كتيرة سوا».

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تجديد تعاقد محمد صلاح رسميًا.

ونشر ليفربول على حسابه الرسمي على موقع تويتر «‏يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي».

ليفربول يستدعي محمد صلاح


بعد الاستقرار على برنامج التحضيرات للموسم الجديد، الذي سيتضمن بعض المباريات الودية، من أجل زيادة الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، سيكون على يورجن كلوب، استدعاء جميع لاعبيه وعلى رأسهم محمد صلاح الذي كان يقضي إجازته في مصر، وظهر في دبي خلال الفترة الأخيرة، بحسب صحيفة «thisisanfield» البريطانية.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد


ليفربول سيبدأ فترة التحضيرات للموسم الجديد، بداية من 4 يوليو المقبل، على أن يتخلل تلك الفترة العديد من المباريات، لعل أبرزها مانشستر يونايتد، يوم 12 يوليو المقبل، إذ تحمل تلك المباراة اهتماما خاصا من قبل جماهير الشياطين الحمر والريدز، نظرا لوقوف الثنائي محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، وجها لوجه مجددا، إلى جانب رغبة رفاق الدون في الانتقام من الهزائم المتتالية.

وضمن خطط ليفربول في فترة التحضيرات، مواجهة كريستال بالاس، والوقوف أمام لايبزيج وريد بول سالزبرج، قبل مباراة بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، يوم 30 من شهر يوليو المقبل، في كأس الدرع الخيرية، على أن يبدأ أول مواجهاته الرسمية في الدوري الإنجليزي، يوم 6 أغسطس أمام فولهام الصاعد حديثا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة