راديو الاهرام

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير | خاص

1-7-2022 | 17:32
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير | خاصالفنان حمدي الوزير
مصطفى طاهر

أعلن المخرج الكبير حسن الوزير، شقيق الفنان حمدي الوزير، عن آخر تفاصيل حالة شقيقه الصحية، بعد الأزمة التي أصابته ويعالج منها حاليا في مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك خلال حديث خاص مع "بوابة الأهرام" اليوم الجمعة.

وكان من المقرر أن يجري الفنان حمدي الوزير عملية جراحية، إلا أن الجراحة تم تأجيلها، ومازال الوضع لم يحدد بعد، إذا ما كان سيجري الجراحة، أم سيقوم بتركيب دعامة.

الفنان حسن الوزير قال لـ «بوابة الأهرام» إن حالة شقيقه الفنان حمدي الوزير دقيقة، وأن شقيقه يعاني من مشكلة دقيقة في الشريان الأورطي للقلب".

وأضاف الوزير: كنا نظن في البداية أن الأمر ليس بهذه الخطورة، ولكن شقيقي يحتاج الآن لجراحة عاجلة وعمل دعامة بمواصفات معينة غير متوافرة بسهولة في السوق المصرية.

وقال حسن الوزير إنه بسبب دقة الحالة الصحية لشقيقه والتي تستلزم عناية فائقة طبقا لتقارير الأطباء، ورغم أهمية سرعة التدخل الجراحي، إلا أنه تم تأجيل العملية الجراحية.

وتم نقل الفنان حمدي الوزير للعلاج في مستشفى عين شمس التخصصي، من مستشفى السلام الدولي بالمعادي الذي كان قد نقل إليه خلال الأسبوع الماضي.

وأشار الوزير إلى أن أمر تحديد موقف الجراحة قد يحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد حسن الوزير على التواصل الجاري بين أسرة الفنان حمدي الوزير ونقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، وطلب الوزير من محبي شقيقه الدعاء له بتمام الشفاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة