راديو الاهرام

بدء منظومة جمع القمامة من المنازل والمحال بشارع قناة السويس وتفريعاته بشرق المنصورة | صور

1-7-2022 | 17:31
بدء منظومة جمع القمامة من المنازل والمحال بشارع قناة السويس وتفريعاته بشرق المنصورة | صور بدء منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة
الدقهلية - منى باشا

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الجمعة، أنه تم بدء أعمال منظومة جمع القمامة من المنازل بنطاق حي شرق المنصورة، بالتعاون والتنسيق فيما بين رئاسة الحي وجهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها.

وأوضح الدكتورعمرو عبد العاطي، رئيس حي شرق المنصورة، أن أعمال منظومة الجمع المنزلي للقمامة من المنازل والمحال بدأت بالفعل بمنطقة شارع قناة السويس والشوارع الفرعية.

وأكد البيان، أن منظومة الجمع من المنازل تستهدف الارتقاء بمستوي النظافه ورفع الصناديق من الشوارع، وتجميل الشوارع للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة.

وناشد بيان المحافظة، أبناء مدينة المنصورة، بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع الجديدة، لتحقق أهدافها والإلتزام بدفع الرسوم المقررة شهريا، وعدم إلقاء القمامة بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.

وكلف المحافظ، نادر محي، رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة، بالتنسيق الكامل مع رئيس حي شرق المنصورة، للمتابعة المستمرة وعلى مدار اليوم لأعمال الجمع من المنازل وتلقي الشكاوي من المواطنين، والتأكد من المرورعلى المنازل بنطاق حي شرق، خاصة الشوارع التي تم رفع كفاءتها وتطويرها، وذلك لجمع القمامة منها حرصا علي المظهر الحضاري للمدينة.


 بدء منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة بدء منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة

 بدء منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة بدء منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة