راديو الاهرام

الدراويش.. معسكر مغلق استعدادًا للفلاحين بكأس الرابطة

1-7-2022 | 15:22
الدراويش معسكر مغلق استعدادًا للفلاحين بكأس الرابطة الدراويش.. معسكر مغلق استعدادًا للفلاحين بكأس الرابطة

الجمل: استقدام الإنجليزي كلاتنبيرج لتطوير منظومة التحكيم أمر إيجابي

الإسماعيلية – خالد لطفي

ينتظم لاعبو الإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمباراتهم مع غزل المحلة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفين والمحدد موعده السادسة بعد غد الأحد بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر بالقاهرة.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران أمس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل وحسين ياسين ومحمد عبد السميع وعبد الله محمد ومحمود عبد الله ومحمود دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وحسن صابر وإياد العسقلاني وأحمد أيمن وعبد الله السعيد ومحمد البحيري واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخطية واختتم بتقسيمة شهدت التنافس بين اللاعبين الكبار والصاعدين.

و قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن العد التنازلي لمواجهة غزل المحلة في دور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفين بدأ من أمس وسط التزام تام بين أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة فضلًا عن الوجوه الصاعدة.

وأضاف أن لاعبي الإسماعيلي يعرفون قدرات نظرائهم فى غزل المحلة الذين التقوهم الثلاثاء الماضي بملعبهم بالمسابقة المحلية وتعادلوا معهم بدون أهداف وذلك قبل مباراتهم المقبلة بكأس رابطة الأندية بعد 48 ساعة يحدوهم الأمل تحقيق نتيجة إيجابية على حسابهم.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن التجربة الودية التي خاضها تشكيل مكون من الأساسيين والبدلاء والوجوه الصاعدة أمام منتخب الدرجة الثالثة بالقاهرة التي انتهت 6/1 أثبتت وجود خامات طيبة يتوجب أن تحصل على فرصة في اللقاءات الرسمية المقبلة.

وأوضح أن قائمة الإصابات بالإسماعيلي لم يتبق فيها سوى الجزائري محمد بن خماسة بينما تماثل زملاؤه محمود دونجا وعماد حمدي وباهر المحمدي للشفاء وأصبحوا جاهزين للحاق بمباراة غزل المحلة بكاس الرابطة بعد غد الأحد بإستاد الجبل الأخضر بالقاهرة.

وأكد أن المسئولين باتحاد الكرة أحسنوا صنعًا عندما استقدموا الإنجليزي لمارك كلاتنبيرج لكي يرأس لجنة تطوير الحكام لامتلاكه الخبرة اللازمة التي تساعدهم لإعداد وتأهيل الحكام المصريين تمهيدًا لوضعهم على الطريق الصحيح.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة