راديو الاهرام

بيراميدز يستقر على استمرار أحمد الشناوي في المرمى

1-7-2022 | 15:22
بيراميدز يستقر على استمرار أحمد الشناوي في المرمىبيراميدز يستقر على استمرار أحمد الشناوي في المرمى
أحمد الضبع

أحمد الضبع

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز استمرار الرهان على أحمد الشناوي حارس المرمى بشكل أساسي بعد تألقه أمام إنبي عقب ظهوره في المباريات بعد طول غياب ووضع شريف إكرامي بديلا له في الجولات المقبلة لبيراميدز في سباق الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وعقد تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز اجتماعا مع الشناوي 31 عاما أعرب خلاله عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه في اللقاء الأخيرة وطالبه بالتركيز في المباريات المقبلة مشددا على أنه ينوي الإبقاء عليه في تشكيلته الأساسية أملا في الحفاظ على فرص حصول الفريق على لقب بطل الدوري الممتاز وملاحقة الزمالك على صدارة جدول الترتيب.

وكان الجهاز الفني لبيراميدز أبعد حارس مرماه شريف إكرامي عن التشكيلة بعد الخطأ الفادح له في لقاء الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر " نسخة الموسم الماضي " وبدأ في الرهان على الشناوي بعد أكثر من 350 يوما غاب فيها الأخير عن المباريات بسبب الإصابة.

ووعدت إدارة بيراميدز لاعبي الفريق بصرف مكافآت مالية خاصة مع كل فوز يحققه الفريق في الدوري الممتاز خلال الجولات المقبلة لملاحقة الزمالك على الصدارة بعد انتعاش أمال الفريق في المنافسة على اللقب.

وطالب جونياس لاعبيه تجنب تكرار الأخطاء التي ظهرت في مباراته أمام الأهلي وكانت سببا في الخسارة 1-2 في كأس مصر وعدم التفريط في تحقيق حلم الحصول على لقب بطل الدوري لأول مرة في تاريخ النادي.

 

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة