راديو الاهرام

المصري يغلق أبواب الرحيل أمام اللاعبين

1-7-2022 | 15:22
المصري يغلق أبواب الرحيل أمام اللاعبينالمصري يغلق أبواب الرحيل أمام اللاعبين
محمد ياسين

عروض جريندو مرفوضة ومحاولات لحل أزمة القيد الصيفي

بورسعيد – محمد ياسين

اتجاه قوي جديد فرض نفسه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المدير الفني على خوض بروفة ودية خلال فترة التوقف الجارية لبطولة الدوري الممتاز أملا في مواصلة الانتصارات والهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

وكتبت الساعات الأخيرة عقد المدير الفني للمصري اجتماعا مع لاعبيه شدد خلاله على أهمية التركيز في الجولات المقبلة التي تمثل عنق زجاجة بالنسبة إلى الفريق البورسعيدي أملا في تجنب شبح الهبوط لدوري القسم الثاني وإنهاء الدوري الممتاز في مركز متقدم بجدول الترتيب.

ونقل حسام حسن إلى لاعبيه في الساعات المقبلة ضرورة التركيز في المباريات وعدم التطرق لأي إغراءات مالية في المرحلة القادمة من أندية أخرى مشددا على أن إدارة المصري تتمسك باستمرار اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للمصري وإدارة النادي برئاسة سمير حلبية قررت في وقت سابق تجميد ملف بيع أي لاعب مثل كرمي العراقي وحسن علي وإلياس الجلاصي المطلوبين في عدة أندية أخرى في الدوري بالإضافة إلى تجاهل العروض الجديدة التي لاحقت محمد جريندو نجم الوسط المتألق في المباريات الأخيرة للمصري في بطولة الدوري الممتاز خاصة بعد تعرض النادي لعقوبة مؤخرا من الفيفا تتمثل في إيقاف القيد على خلفية عدم سداد مستحقات مالية مطلوبة من الوداد المغربي في وقت سابق.

وشهدت الكواليس البورسعيدية فتح ملف التظلم ضد العقوبة لضمان دعم صفوف الفريق البورسعيدي بصفقات قوية بعدما تم التوصية بالتعاقد مع 10 لاعبين على الأقل لدعم مسيرة الفريق في الموسم المقبل للعودة بقوة للمنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري وإقناع المدير الفني حسام حسن بالاستمرار في منصبه وتجديد عقده بالنادي.

ووعدت إدارة المصري لاعبي الفريق في الساعات القليلة الماضية بالعمل على صرف دفعة جديدة من المستحقات المالية المتأخرة بخلاف صرف مكافآت مالية للاعبين أملا في مواصلة الانتصارات خلال الجولات المقبلة للمصري في سباق الدوري الممتاز سعيا وراء إنهاء الموسم في مركز متقدم بعيدا عن دائرة الخطر في معركة الهبوط للقسم الثاني.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة