راديو الاهرام

استقرار أسعار الخضروات والفواكه في أسواق كفر الشيخ اليوم الجمعة

1-7-2022 | 09:19
استقرار أسعار الخضروات والفواكه في أسواق كفر الشيخ اليوم الجمعة  أسعار الخضروات والفواكه
كفرالشيخ - علاء عبدالله

شهدت أسواق الخضر والفاكهة الرئيسية والفرعية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، استقرارا في أسعار  الخضروات والفاكهة.

وتبين من خلال جولة علي الأسواق، مثل سوق الجملة، وميت علوان، ومبارك، والقنطرة البيضاء، توافر كميات كبيرة من الخضروات والفواكه، وعدم وجود أي نقص في الأنواع المعروضة، ولوحظ اختلاف الأسعار من منطقة إلى أخرى ومن سوق إلى آخر.

أسعار الخضروات في أسواق كفرالشيخ

وتبين أن أسعار الطماطم يتراوح بين 2 جنيه إلى 3 جنيهات، وكيلو البطاطس ب5 جنيهات، وتراجعت أسعار الخيار من 8 جنيهات إلي 6 جنيهات، وكيلو الفلفل بـ8 جنيهات بدلًا من 6 جنيهات.

ويباع كيلو الفلفل الألوان بمبلغ 25 جنيها بدلًا من 30 جنيها، والفاصوليا الخضراء 10 جنيهات، بدلا من 15 جنيها، والكوسة بـ6 جنيهات، بعد أن كانت 8 جنيهات، وبيع كيلو البصل بسعر 2 جنيه بدلًا من 3 جنيهات، وكيلو الثوم بمبلغ 10 جنيهات بدلًا من 12 جنيها، والليمون بمبلغ 30 جنيها.

أسعار الفواكه في أسواق كفرالشيخ

كما تبين من خلال الجولة، أن أسعار الفاكهة شهدت انخفاض أسعار بعض  الأنواع  مثل الخوخ البلدي الذي تم بيعه بسعر 7.5 جنيه للكيلو بدلًا من 10 جنيهات، والخوخ السكري بـ10 جنيهات بدلًا من 15 جنيها، والمشمش بسعر 10 جنيهات.

ويباع كيلو الموز بسعر 10 جنيهات، والكنتالوب بسعر 5 جنيهات بدلًا من 8 جنيهات، والمانجو تراوح سعرها من 12 إلي 20 جنيها، حسب النوع والحجم، والعنب بسعر 10 جنيهات للكيلو، والتفاح بسعر 25 جنيها،، والبطيخ تراوح سعر الواحدة من ١٥ جنيها وحتى 25 جنيها حسب الحجم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة