راديو الاهرام

الصور الأولي لـ كيت وينسلت في فيلم Avatar2

1-7-2022 | 07:12
الصور الأولي لـ كيت وينسلت في فيلم Avatarالنجمة كيت وينسلت
هبة إسماعيل

عادت الفنانة كيت وينسلت للعمل مع المخرج جيمس كاميرون الذي قدما معا الفيلم الناجح "تايتنيك" ، ويجمعهم الجزء الثاني من فيلم أفاتار الذي يحمل عنوان ""Avatar: The Way of Water" .

والآن يمكن للمعجبين أن يروا أخيرًا كيف تبدو الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كمحاربة في الفيلم من خلال صور جديدة نشرتها مجلة Empire ، ووصفت كيت وينسلت شخصيتها بالفيلم بأنها "زعيمة مخلصة للغاية وشجاعة".


 ويشارك في الفيلم كل من سام ورثينجتون، وزوي سالدانا، وسيغورني ويفر وغيرهم.

وقالت وينسلت لمجلة إمباير عن شخصيتها "إنها قوية. محاربة حتى في مواجهة الخطر الجسيم ، ومع وجود طفل لم يولد بعد على متن المركب ، فإنها لا تزال تنضم إلى شعبها وتكافح من أجل أكثر ما تحب وهم عائلتها ومنزلهم ".


يقول الملخص الرسمي لشركة ديزني عن تكملة "أفاتار": "بعد أكثر من عقد من أحداث الفيلم الأول ، يبدأ فيلم" Avatar: The Way of Water "في سرد قصة عائلة Sully ، والمشكلة التي تتبعهم ، وأطوالهم للحفاظ على سلامة بعضهم البعض ، والمعارك التي يخوضونها للبقاء على قيد الحياة ، والمآسي التي يتحملونها ".
تعلمت وينسلت أن تحبس أنفاسها تحت الماء من أجل الفيلم وانتهى بها الأمر بتحطيم الرقم القياسي لتوم كروز لأطول حبس أنفاس تحت الماء في فيلم روائي طويل. حبس كروز أنفاسه تحت الماء لمدة ست دقائق أثناء تصوير فيلم "المهمة المستحيلة .. أمة مارقة". حبست وينسلت أنفاسها لمدة سبع دقائق و 14 ثانية في فيلم "Avatar: The Way of Water".

قال وينسلت لـ Entertainment Tonight في عام 2020: "لقد كان رائعًا وكنت فخورًا جدًا بنفسي ، وربما لن أتمكن من فعل ذلك مرة أخرى.
أما بالنسبة للعمل مع كاميرون بعد سنوات عديدة من "تايتانيك" ، قالت وينسلت ، "أنا وجيم مختلفان تمامًا عما كنا عليه قبل 26 عامًا. إنه أكثر هدوءًا ، وأنا بالتأكيد أكثر نشاطًا الآن! "
يبدأ عرض "Avatar: The Way of Water" في دور العرض في 16 ديسمبر المقبل.


 كيت وينسلت في مشاهد من فيلم Avatar2 كيت وينسلت في مشاهد من فيلم Avatar2

 كيت وينسلت في مشاهد من فيلم Avatar2 كيت وينسلت في مشاهد من فيلم Avatar2
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة