راديو الاهرام

بن أفليك ومات ديمون صديقان يجمعهما فيلم جديد

1-7-2022 | 03:27
بن أفليك ومات ديمون صديقان يجمعهما فيلم جديدالنجمان بن أفليك ومات ديمون
هبة إسماعيل

عاد بن أفليك ومات ديمون إلى العمل سويا مرة أخري ، حيث يصور الصديقان فيلمهما الجديد في لوس أنجلوس وهو فيلم Nike .

وشوهد الاثنان وهما يسيران في الشارع أثناء التصوير في ملابس غير رسمية في مدينة بوسطن.

يقوم أفليك ، الذي يلعب دور المؤسس المشارك لشركة نايك ، فيل نايت ، بإخراج الفيلم مع ديمون الذي يلعب دور المدير التنفيذي السابق لشركة نايك ، سوني فاكارو ، الذي ساعد شركة الأحذية في المرتبة الثالثة في الحصول على صفقة ضخمة مع نجم الدوري الأمريكي للمحترفين في الثمانينيات.

يستند فيلم أمازون الذي لم يستقروا علي اسم نهائي له إلى القصة الحقيقية لجهود فاكارو لإبرام صفقة حذاء مع جوردان ، البالغ من العمر الآن 59 عامًا ، وسط مسيرة كرة السلة اللامعة للرياضي ومع ذلك ، لن يتم تصوير جوردان نفسه في الفيلم وسيبقى كشخصية غير مرئية.

كانت ماندالاي بيكتشرز أول من حصلت علي السيناريو الأصلي بعنوان Air Jordan ، الذي كتبه أليكس كونفيري، ووفقا لصحيفة هوليوود ريبورتر أن نائب رئيس ماندالاي بيكتشرز جوردان مولدو اشتري حقوق حياة فاكارو.

وقال بن أفليك عن مات ديمون  لـ GQ "لا يمكنني التحدث باسم مات ، ولكن حقًا من وجود شخص نشأت معه وعرفته عندما كنت طفلاً يمر أيضًا بشيء مشابه لي فيمكنني التفكير فيه بصدق ، والتحدث معه ، وأكون على سجيتي معه ، وأتساءل لماذا كنا أصدقاء ، ولماذا كان مهتمًا بي وأحبني ، ولماذا أحببته ".

"وتابع كثيرًا ما أفكر في الأشخاص الذين نجحوا للتو ثم اندفعوا إلى هذا الأمر ، وأعتقد ،" كيف يفعلون ذلك دون أن يكون لديهم شخص يمكنهم التحدث إليه؟ من يمكنهم الوثوق به؟ ومن كان يعرفهم من قبل؟ " 
أما مات ديمون أكد أنه حريص على الحفاظ على رباطهما كما كان دائما وقال "لا أريد أن أكون صديقه في الأماكن العامة ، هل تعرف ما أعنيه؟ إنها صداقة مهمة للغاية بالنسبة لي ، وهي تتجاوز هذه المهنة أو أي شيء آخر. كما تعلمون ، إنها جزء مهم من حياتي وليس للاستهلاك العام بهذه الطريقة."

وفي الوقت نفسه ، تعززت صداقة أفليك وديمون في اللحظة التي اقتحما فيها هوليوود مع Good Will Hunting ، مما جعلهما أصغر من يفوز بجائزة أوسكار لأفضل سيناريو أصلي في عام 1998.
واستمرا في التمثيل معًا في أفلام مثل Dogma (1999) و 2021 The Last Duel ، وكان الأخير أول فيلم كتباه معًا منذ أكثر من عقدين.
 


النجمان بن أفليك ومات ديمونالنجمان بن أفليك ومات ديمون

النجمان بن أفليك ومات ديمونالنجمان بن أفليك ومات ديمون
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة