Close ad

النيابة العامة: شريك زوج الإعلامية المقتولة عاونه في دفن الجثة نظير مبلغ مالي

30-6-2022 | 23:23
النيابة العامة شريك زوج الإعلامية المقتولة عاونه في دفن الجثة نظير مبلغ ماليشيماء جمال
محمد محسب

أعلنت النيابة العامة في بيانًا لها، بأن المُبلغ عن واقعة قتل الإعلامية أبدى رغبته في الإدلاء ببعض الأقوال، والتي كان حاصلها مشاركته زوج الإعلامية في وضع مخططًا لقتلها، وقبوله مساعدته في تنفيذ هذا المخطط، وقيامهما بدفنها سويًّا عقب قتلها نظير مبلغ ماليٍّ وعده به، فنفَّذ ما اتفقا عليه.

موضوعات مقترحة

وهذا ما يجعله متهمًا بوصفه فاعلًا أصليًّا في الجريمة على خلاف المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قررت معه النيابة العامة حبسه احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وكذلك قررت المحكمة المختصة مدَّ حبسه.

هذا، وفي إطار الإجراءات التي اتخذتها النيابة العامة في تلك التحقيقات منذ بدئِها؛ كانت قد تتبعت خط سير الجانيَيْن يوم الواقعة لفحص ما به من آلات مراقبة لضبطها ومشاهدتها.

كما أجرت تفتيشًا لإحدى الوحدات السكنية ذات الصلة، وفحصت عددًا من الأجهزة الإلكترونية، والتي منها ما أُتلف عمدًا لإخفاء ما به من معلومات، فندبت النيابة العامة خبراء متخصصين لاتخاذ إجراءات استرجاعها.

وكان قد أرشد المتهم عن مكان دفن جثمان المجني عليها، وبعد ظهور الجثمان أبدى رغبته في الإدلاء ببعض الأقوال، والتي كان حاصلها أنه أقر في التحقيقات بتصريح زوج المجني عليها إليه بتفكيره في قتلها قبل ارتكابها الجريمة بفترة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة