راديو الاهرام

أين ذهب طفل المريخ الذي حير العالم منذ أكثر من 10 سنوات؟

30-6-2022 | 21:53
أين ذهب طفل المريخ الذي حير العالم منذ أكثر من  سنوات؟كوكب المريخ
محمد أبوالقاسم

لغز حير العالم لسنوات.. طفل ادعى أنه من جنس مريخي وجاء إلى الأرض في مهمة خاصة لإنقاذ البشر من حروب نووية لكنه اختفى فجأة تاركا وراءه التساؤلات والغموض، هو الطفل الروسي الشهير بيوريسكا الذي ولد عام 1996، الذي صار حديث وسائل الإعلام العالمية.

تقرير لقناة "الغد"، أشار إلى أنه أطلقوا عليه "طفل المريخ المعجزة"، لمزاعم امتلاكه قدرات لا يملكها من في مثل سنه.

إن الحياة على الأرض ستتغير تماما إذا تم فتح تمثال أبوالهول في مصر بطريقة معينة، وأن أهل المريخ يعيشون تحت سطح الأرض وتبلغ أطوالهم نحو 7 أمتار الحرب النووية القائمة بينهم.

لم تكشف الأيام الحقيقة حتى الآن، لكن حكاية الطفل صارت مثيرة، الوالدن زعما أنه كان غريبا منذ ولادته، حيث حاول الوقوف على قدميه بعد أسابيع دون مساعدة من أحد.

بعد ولادته بأشهر قليلة، كانت لديه القدرة على القراءة والكتابة، وزعما أيضا أنهما لم يتعمدا تعليمه أي شيء عن الفضاء أو الكواكب قبل أن يفاجئهما بحديثه المطول عن المريخ.

القصة لم تكن مجرد خيال أطفال، فغرائب بوريسكا لم تتوقف، حيث تحدث عن الحضارة المصرية القديمة، مؤكدا أن الهرم الأكبر بالجيزة يخفي الكثير من الأسرار المذهلة التي لم تكتشف حتى الآن.

ذكره عن تمثال أبوالهول، حيث قال إن هناك بوابة خلف أذنه يمكن من خلالها الدخول إلى التمثال وإذا ما تمكن البشر من تحقيق ذلك فإن شكل الحياة على كوكب الأرض سيتغير وكان هذا الحديث واحدا من الأسباب خاصة بعد اكتشاف حجر غائر لاحقا أسفل أذن أبوالهول وكأنه يسد مدخلا ما.

الأطباء والعلماء لم يصدقوا هذا الكلام، وأخضع عدد منهم الطفل للفحص والاختبار.

المفاجأة أنهم أكدوا أن مستوى ذكائه عادي ويمكن وصفه بفوق المتوسط، لكن ما لاحظوه حقا هو أن الطفل لديه معرفة واسعة ومثيرة للدهشة عن الفضاء ونظم الكواكب والنجوم وهي معرفة يصعب على طفل مثله استيعابها أو تلقيها.

ووسط شهرته العالمية الواسعة، اختفى الطفل تماما مع والدته وفشل كثير من الصحفيين الذين حاولوا الوصول إليه ولا يعرف أحد مكانه حتى الآن ويزعم بعض سكان مدينة فولجوجراد أنه ذهب ووالدته إلى قرية نائية ويقيم فيها حاليا تحت حماية الحكومة الروسية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة