راديو الاهرام

ريكاردو سواريش: حضرت هنا لتقديم كرة قدم جيدة «ليس فقط الفوز»

30-6-2022 | 21:22
ريكاردو سواريش حضرت هنا لتقديم كرة قدم جيدة ;ليس فقط الفوز;ريكاردو سواريش
كريم السعدني

قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إنه يعد الجميع بأن يقدم الفريق كرة جميلة وليس السعي نحو الفوز فقط بالمباريات من أجل حصد الثلاث نقاط وليس فقط الفوز ولكن مع الأداء الجيد أيضًا.

وتابع سواريش في تصريحات للصفحة الرسيمة للنادي الأهلي عبر "فيس بوك": أعد الجميع بأن يُقدم اللاعبون أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانيات فنية في الملعب.

وتحدث مدرب الأهلي الجديد أنه لا يهوى الحديث كثيراً في وسائل الإعلام ويرى أنه من الأفضل أن يرى الجميع عمله على أرض الملعب من خلال النتائج القوية.

وواصل: أعرف أن الأهلي أمامه تحديات كثيرة وارتباطات قوية خلال الفترة المقبلة وهناك ضغط مباريات وهذا يتطلب من الجميع عملا شاقا وقويا من أجل تحسّن الأداء والنتائج.

وقال المدرب الجديد للأهلي: المدرسة البرتغالية لها طريقة مُتقدمة في كرة القدم العالمية ولها أسلوبها الخاص وكذلك الحال بالنسبة للمدرسة الإسبانية والإيطالية والإنجليزية والألمانية.

واستطرد سواريش: أشكر المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، فقد تحدث عني بشكل جيد للإعلام ولإدارة الأهلي وقدّم لي نصائح كثيرة عن حجم النادي الأهلي وبطولاته وجماهيره والشعب المصري وثقافة اللاعب المصري التي تتشابه كثيراً مع اللاعب البرتغالي وقدرته على تطوير نفسه بشكل مُستمر.

وحرص ريكاردو سواريش، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة. 

واجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة