راديو الاهرام

«استقالتك خسارة كبيرة».. رسائل دعم وحب وامتنان من نجوم الفن لنقيب الموسيقيين

30-6-2022 | 20:18
;استقالتك خسارة كبيرة; رسائل دعم وحب وامتنان من نجوم الفن لنقيب الموسيقيينالنجم هاني شاكر
ريم مصطفى

منذ إعلان خبر استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين سارع الكثير من الفنانين والنجوم على الساحة الغنائية المصرية والعربية بمطالبة هاني شاكر بضرورة عودته لمنصبه وعدوله عن هذا القرار الذي اتخذه بشكل مفاجئ. 


أنغام: أرجو التراجع عن استقالتك

فكان أول من أعلن رفضه لهذا القرار وطالب شاكر بالتراجع عن الاستقالة الفنانة أنغام التي كتبت عبر حسابها على تويتر “استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم #هاني_شاكر خسارة كبيره للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا ..أرجو ان يتراجع عن الاستقالة".

لميس الحديدي: النقابة لسه في انتطارك

وناشدت الإعلامية لميس الحديدي الفنان هاني شاكر بضرورة التحمل والعودة إلى منصبه كنقيب للمهن الموسيقية مغردة عبر حسابها على انستجرام " #هاني_شاكر: تحمل ولا ترحل.. بيتك في النقابه لسه في انتظارك وموسيقيين كتير محتاجينك.. قدمت كتير ولسه الطريق طويل.. أكمل مسيرتك.. الكبار يتحملون.  #هاني_شاكر  #نقابة_الموسيقيين".

ديانا كرازون: ما بهون علينا زعلك

فيما علقت الفنانة ديانا كرازون على منشور الفنان هاني شاكر على انستجرام والذي أعلن استقالته من خلاله وكتبت له "أستاذ هاني أنت قامة فنية كبيرة ما بهون علينا زعلك ويلي حصل قدامك يزعل أوي أوي أمير الغناء العربي.. أكيد راحتك هي أهم حاجة".

وفاء عامر: استقالتك خسارة كبيرة 

ومن جانبها وجهت الفنانة وفاء عامر رسالة دعم مطولة للفنان هاني شاكر استهلتها بـ "بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر"، موضحة رفضها لما وقع بالمؤتمر الصحفي الذي أقامته النقابة من أجل تقديم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش للاعتذار للنقابة ولشعبة الإيقاع قائلة "يا ريت دائما نختلف باحترام نعترض باحترام عيب جدا إللي بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل أعتقد أن هناك عقلاء وكفى ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ.. اتكلم حب واحترام وتقدير للزملاء أعضاء نقابة المهن الموسيقية أنتم القدوة والموسيقى حياة فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه، أما الفنان الكبير هاني شاكر استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه أجمل بك وأنت لست خاسرا بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز".

نادية مصطفى: فخورة بالعمل في ظل رئاستك

وعبرت الفنانة نادية مصطفى عن فخرها بالعمل في نقابة المهن الموسيقية تحت رئاسة الفنان هاني شاكر وكتبت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك "الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي وأمير الغناء العربي، حقك على راسى أنا، وسأظل عمرى كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية فى ظل رئاستك ويشهد ربي بأنك ما قصرت يومًا وحفظت الأمانة وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة".

وكان الفنان هاني شاكر قد أعلن بشكل مفاجئ استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وذلك خلال مداخلة تليفونية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، وجاء هذا القرار بعدما وقع من مشادات حادة في المؤتمر الصحفي الذي أقامته النقابة يوم الأحد الماضي بهدف تقديم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لكل من النقابة وشعبة الإيقاع. 


 رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر

 رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر

 رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر

 رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر رسائل دعم وحب وإمتنان من نجوم الفن لـ هاني شاكر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة