راديو الاهرام

انخفاض قيمة حجازي التسويقية نصف مليون يورو بعد خسارة الدوري السعودي

30-6-2022 | 18:03
انخفاض قيمة حجازي التسويقية نصف مليون يورو بعد خسارة الدوري السعوديأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي
وكالات الأنباء

انخفضت القيمة التسويقية للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة بواقع نصف مليون يورو لتصل الى 3.5 مليون عقب أيام قليلة من خسارته لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم المنقضي 2021-2022 لصالح نادي الهلال في الجولة الختامية من البطولة.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم والقيم السوقية للاعبين فإن أحمد حجازي باتت قيمته التسويقية 3.5 مليون يورو ما يوازي 69 مليون جنيه مصري.

وبات حجازي في المرتبة 2303 عالمياً بين اللاعبين الأغلى في العالم، وبالمرتبة 18 في الدوري السعودي للمحترفين والثالث في نادي اتحاد جدة السعودي.

وتواجد حجازي في المركز السادس بترتيب أغلى اللاعبين المصريين ورقم 403 بين قلب الدفاع في العالم بأكمله، و112 بين اللاعبين مواليد 1991.

حصل الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة، على التقييم الأفضل بين المدافعين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم المنقضي 2021-2022، بالرغم من فقدان فريقه للقب في الجولة الأخير بعد فوز الهلال على الفيصلي بنتيجة 2-1.
 
ووفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية فإن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة أفضل مدافع في الدوري السعودي بواقع 7.19 درجة خلال المباريات التي شارك فيها بالبطولة.
 
 فيما جاء اللاعب أليوسكي مدافع الأهلي كثاني أفضل مدافع في الدوري السعودي بتقييم 7.18 درجة يليه سامي الخيبري مدافع الفيحاء ثالثاً بتقييم 7.11 درجة.
 
وحل فاروق الشافعي مدافع ضمك في المركز الرابع بين أفضل المدافعين في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7.10 درجة.
 
وشارك حجازي مع العميد فى 18 مباراة هذا الموسم، بمعدل 1620 دقيقة أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل على بطاقة صفراء وحيدة فى مباراة فريقه أمام نادي الشباب.
 
وإجمالا ومنذ وصوله الى اتحاد جدة شارك حجازى في 64 مباراة وسجل  6 أهداف ، وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 14 هدفًا فى المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة