راديو الاهرام

رفض اختباءه داخل الصيدلية.. لص يطعن مساعد صيدلي بالمنصورة

30-6-2022 | 18:06
رفض اختباءه داخل الصيدلية لص يطعن مساعد صيدلي بالمنصورةطعنة - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

سدد لص طعنة غائرة في البطن لمساعد صيدلي، وذلك بعد قيام الأول بمحاولة سرقة هاتف محمول من شاب بالإكراه بمنطقة سيدي عبدالقادر بمدينة المنصورة محافطة الدقهلية، وعند مطاردة الأهالي له دخل إحدي الصيدليات بالمنطقة محاولًا الاختباء ليطعن الثاني لرفضه وجوده.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من أهالي منطقة سيدي عبد القادر، بقيام لص بطعن مساعد صيدلي أثناء محاولته الاختباء في الصيدلية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث  قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة مساعد صيدلي يدعى "يوسف طارق" 21 سنة  داخل صيدلية في شارع سيدي عبد القادر المتفرع من شارع بورسعيد بطعنة نافذة فى البطن، على يد لص كان يحاول الاختباء داخل الصيدلية عند ملاحقة الأهالي له، عقب محاولته سرقة هاتف محمول من طفل بالإكراه.

 تم نقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولي بواسطة الأهالى، وتمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بعد فشله في سرقة هاتف بالإكراه من أحد الأشخاص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة