راديو الاهرام

المصري البورسعيدي يؤجل ملف المستبعدين

30-6-2022 | 15:48
المصري البورسعيدي يؤجل ملف المستبعدينالمصري البورسعيدي يؤجل ملف المستبعدين

 

حسام حسن يمنح الفرصة للاعبي الدكة قريبًا بعد حسم البقاء

بورسعيد – محمد ياسين:

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المدير الفني حسم ملف الراحلين عن صفوفه فور الانتهاء من حسم البقاء في سباق الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل 2021-2022 .

وجاء قرار المدير الفني بعدما استقر على منح فرصة كاملة لأكثر من لاعب أملا في تألقهم وتجنب شبح الرحيل في نهاية الموسم مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودي نجمي الوسط اللذين انضما للمصري قبل بداية الموسم في ظل السعي وراء منح الأولوية لبقاء أكبر عدد من اللاعبين في صفوفه خاصة في حال عدم رفع إيقاف القيد الصيفي على النادي مستقبلا.

واتفق المدير الفني مع إدارة المصري على ترقب موقف المستبعدين حتى حسم الفريق لموقفه من البقاء في الدوري الممتاز تمهيدا لمنح الفرصة لجميع اللاعبين المقيدين في القائمة حاليا قبل اتخاذ أية قرارات.

واستقرت إدارة المصري على بقاء أكثر من لاعب محترف في صفوف الفريق البورسعيدي خلال الموسم المقبل يتصدرهم الثنائي التونسي إلياس الجلاصي وهيثم لعيوني والمدافع الفلسطيني ياسر حمد في ظل تألق الثلاثي بشكل لافت في مباريات المصري خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى البحث عن رأس حربة إفريقي سوبر في الميركاتو الصيفي في ظل احتمالات قوية لرحيل النيجيري أوستين أموتو عن المصري في ظل اقتراب عقده مع النادي على النهاية وامتلاكه عروضا أخرى.

على جانب آخر، يواصل المصري تحضيراته للجولات المقبلة من عمر الدوري الممتاز وسط تركيز من جانب حسام حسن على تجهيز قوته الضاربة التي ينوي الرهان عليها في المباريات مثل عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي وإسلام أبوسليمة وفريد شوقي وعمرو موسى وإيزي إيميكا وجريندو ومحمد عنتر وعمرو مرعي وإلياس الجلاصي.

وكانت إدارة المصري قررت في وقت سابق تقديم دعم كبير لللاعبين من خلال الوفاء بكافة المستحقات المالية المتأخرة، بالإضافة إلى صرف مكافأت مالية عن كل فوز يحققه في الفترة المقبلة أملا في حسم البقاء في سباق الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة