راديو الاهرام

نشرة أخبار الدراويش

30-6-2022 | 15:48
نشرة أخبار الدراويشنشرة أخبار الدراويش

 

عودة "فوزي"

تماثل محمد فوزي حارس الإسماعيلي للشفاء من الإصابة التي لحقت به في رسغ يده أثناء أحد  التدريبات الأخيرة بعد تنفيذه برنامجا علاجيا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز وأصبح جاهزًا للحاق بمواجهة غزل المحلة بكأس الرابطة التنشيطية الاحترافية الأحد القادم بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

تمرد "شادي"

كتب شادي ماهر مدافع الإسماعيلي المعار من دكرنس لمدة ستة أشهر علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " شهر كامل ممنوع من التمرين ليه وعلشان إيه واضح أن الاحترام ما بيجبش نتيجة " يذكر أن والد اللاعب سبق وهاجم النادي منذ فترة ليست بالطولية لهذا السبب.

 موهبة "العسقلاني"

أبدي حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي إعجابه بقدرات وإمكانات إياد العسقلاني مدافع الفريق الأول لكرة القدم الصاعد من قطاع الناشئين بالنادي بعد ظهور في المباراة الودية أمس أمام منتخب الدرجة الثالثة القاهري بمستوى طيب في مركز الليبرو يؤهله أن يلعب أساسيًا خلال اللقاءات الرسمية المقبلة بالمسابقات المحلية.

الراتب في موعده

قرر مجلس الإسماعيلي صرف الراتب الشهري للعاملين بالنادي في موعده عن طريق الفيزا كارت بعد أستحداث هذا النظام الإلكتروني الجديد مؤخرا بدلا من اليدوي لسرعة تسليم "الفلوس "لمستحقيها دون أي تأخير.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة