راديو الاهرام

الدراويش.. طوارئ قبل "موقعة الفلاحين"

30-6-2022 | 15:48
الدراويش طوارئ قبل موقعة الفلاحينالدراويش.. طواريء قبل "موقعة الفلاحين"

 

إعداد قوي قبل لقاء غزل المحلة بالـ"رابطة" .. وسداسية ودية في شباك منتخب الدرجة الثالثة

 

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الطوارئ القصوى بين اللاعبين استعدادًا للقاء غزل المحلة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفين والمحدد موعده السادسة مساء الأحد القادم بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر بالقاهرة التي تشهد تخلف محمود دونجا لحصوله على الإنذار الثالث.

وكان بدلاء الإسماعيلي مطعمين بالأساسيين والعناصر الصاعدة هزموا منتخب الدرجة الثالثة القاهري 6/1 في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس بإستاد الإسماعيلية أحرز لأصحاب الأرض محمد عبد السميع وخالد النبريص "هدفين" وحسن صابر وحسن ياسين "هدفًا" بدأ أبناء الفانلة الصفراء اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم حارسًا ومعه محمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني وأحمد أيمن "للدفاع" ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع ومدحت فقوسة والإيفواري جان موريل"للوسط" ووجيه عبد الحكيم وحازم مرسي "للهجوم" ولعب في الشوط الثاني كمال السيد لحراسة المرمى ومحمود عبد الله وإياد العسقلاني وعبد الله محمد ومحمد البحيري وعبد الله السعيد والجامبي سايكو كونتيه ومروان حمدي وحسن ياسين وخالد النبريص وحسن صابر.

قال حمزة الجمل: إن الهدف من مباراة فريقه الودية أمس أمام منتخب الدرجة الثالثة القاهري الاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين الأساسيين والبدلاء والوجوه الصاعدة تمهيدًا للاستعانة بأحدهم في لقاء غزل المحلة بكأس الرابطة.

وأضاف أن بطولة رابطة الأندية المحترفين التي وصلنا لمحطتها قبل الأخيرة تعد بطولة خاصة نأمل تحقيق الفوز بكأسها لإرضاء جماهيرنا الوفية التي تدعم وتساند الفريق بشكل غير مسبوق حتى يستقر فنيًا.

وأشار إلى أن مباراة غزل المحلة الأخيرة بالدوري الممتاز نفذ خلالها أعضاء فريقنا المطلوب منهم على أكمل وجه ولاحت لهم فرص لحسمها لمصلحتهم لكن سوء الحظ وتألق حارس المنافس وقف لهم بالمرصاد.

وأوضح أن باهر المحمدي نجم دفاع الإسماعيلي بخير بعد الإغماءة المؤقتة التي تعرض لها في لقاء غزل المحلة السابق بالدوري الممتاز وينتظم بالتدريبات غدًا الجمعة مع باقي اللاعبين استعدادًا لمواجهة نفس الفريق الأحد القادم بكأس الرابطة.

وأكد أن لاعبي الإسماعيلي يبذلون قصارى جهدهم ويتحلون بالروح القتالية في مبارياتهم بعد أن تطور مستوى غالبيتهم للأفضل ويمتلكون القدرة للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية شرط أن يجدوا الدعم والمؤازرة من الجماهير.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة