راديو الاهرام

عرض أغنيات احتفالية ميدان التحرير بذكرى «ثورة ٣٠ يونيو» على الشاشات طوال اليوم| صور

30-6-2022 | 13:53
عرض أغنيات احتفالية ميدان التحرير بذكرى ;ثورة ٣٠ يونيو; على الشاشات طوال اليوم| صوراحتفالية ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيو
فاطمة شعراوى

تعرض شاشات التليفزيون المصري طوال اليوم الأغنيات التى تضمنتها احتفالية ميدان التحرير بذكرى ثورة ٣٠ يونيو والتى تم تصويرها للعرض على الشاشات طوال اليوم.

وكان برنامج «التاسعة» قد قام بعرض حلقة خاصة من هناك بمناسبة الاحتفال، وتم النقل من ميدان التحرير الذي يعد أيقونة ورمزا لإرادة  المصريين القوية فى الثلاثين من يونيو وشاهدا على خروجهم بالملايين ليستعيدوا الأمل في بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة. 

 

وبعد عرض الحلقة مباشرة هنأ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام فريق عمل برنامج «التاسعة» ووجه لهم الشكر والتحية عقب إذاعته على شاشة القناة الأولى.

 

وأثنى زين على مهنية واحترافية البرنامج فى التناول والعرض واللقاءات التى أجريت بالحلقة ونقل مظاهر احتفالات وفرحة المواطنين بذكرى ثورتهم العظيمة.

 

كما أشاد بإظهار التطوير الرائع الذى تم بميدان التحرير والذي يجسد أيضا ما يشهده الوطن من تنمية حقيقية في مختلف المجالات

 

وكان فريق عمل برنامج "التاسعة" قد قام بالإعداد والتجهيزات اللازمة لتقديم هذه الحلقة الخاصة فى بث مباشر للاحتفال بذكرى ثورة يونيو المجيدة ليشارك المصريين احتفالاتهم بثورتهم الخالدة التى تعد علامة فارقة في تاريخ الوطن.


إحتفاليلة ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيوإحتفاليلة ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيو

إحتفاليلة ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيوإحتفاليلة ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيو

إحتفاليلة ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيوإحتفاليلة ميدان التحرير بثورة ٣٠ يونيو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة