راديو الاهرام

سموحة يتسبب في أزمة لدى اتحاد الكرة بعد الفوز على الأهلي

30-6-2022 | 11:25
سموحة يتسبب في أزمة لدى اتحاد الكرة بعد الفوز على الأهلياتحاد الكرة
محمد عبد الرحمن

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن فريق كرة القدم بنادي سموحة، وجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة الذي أعلن اختيار الرباعي المشارك في البطولات الإفريقية بناءً على نتائج مباريات الدور الأول من الدوري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن سموحة وصل للنقطة 39 بالتساوي مع فيوتشر، واتحاد الكرة أعلن اعتماد الرباعي المشارك في الكونفدرالية، بناء على نتائج نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز.


وأضاف شبانة، "سموحة وجه رسالة إلى اتحاد الكرة بعد الفوز على الأهلي، مؤكدًا أن قرار الجبلاية غير موفق خاصة أنه لازال هناك متسع من الوقت حتى نهاية يوليو لإرسال الأندية المشاركة إفريقيا للاتحاد الإفريقى.

وأكمل شبانة: "أدعم اعتراض سموحة على قرار اتحاد الكرة باعتماد الدور الأول، واختيار الرباعي، الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر".


وعن تألق مروان حمدي قال شبانة:"مروان حمدي قدم مباراة كبيرة لكنه أضاع الكثير من الفرص، وكان أمامه خوض مباراة تاريخية، فيريرا كان سيقود سيارته للإسكندرية لضم مروان للزمالك لو سجل الأهداف التي أهدرها".


وأتم شبانة، ليست نهاية العالم أن يخسر الأهلي أو الزمالك مباراة في الدوري، ولم يعجبني طريقة اعتراض دكة الأهلي على حكم المباراة أمام سموحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة