راديو الاهرام

كاميرون دياز تعود من اعتزالها بسبب جيمي فوكس

30-6-2022 | 06:12
كاميرون دياز تعود من اعتزالها بسبب جيمي فوكس ..كاميرون دياز
هبة إسماعيل

تعود النجمة كاميرون دياز إلي السينما مرة أخري بعد غياب 4 سنوات من إعلان تقاعدها مبكرا.

كاميرون البالغة من العمر 49 عامًا ، والتي ابتعدت عن هوليوود في عام 2018 ، سوف تلعب دور البطولة إلى جانب جيمي فوكس في فيلم الحركة الكوميدية.

 "Back in Action" على Netflix. يجمع المشروع شمل كاميرون وفوكس ، اللذين عملا معًا في الدراما الرياضية لعام 1999 "Any Given Sunday" و "Annie"  طبعة جديدة لعام 2014 .

أعلن فوكس عن هذا التعاون علي تويتر ، حيث شارك مكالمته الهاتفية مع كاميرون دياز، التي لا تستطيع على ما يبدو العثور على الكلمات لإخبار العالم بأنها تعود إلى الشاشة الفضية.

وقالت له "أنا لا أعرف كيف أفعل هذا ، هل تعلم؟"، أكدت دياز الأخبار على Instagram Story  لها ، فكتبت ، "جيمي فوكس ، فقط يمكنك إعادتي إلى العمل !!! لا أستطيع الانتظار، سيكون انفجارا! "

يقوم Seth Gordon بإخراج الفيلم من نص كتبه مع Brendan O’Brien يتم الاحتفاظ بتفاصيل العمل وفقًا لفوكس، من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام.

كاميرون دياز واحدة من أكثر النجوم شهرة في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، اشتهرت دياز بعد ظهورها لأول مرة في فيلم "The Mask" عام 1994 أمام جيم كاري. لعبت لاحقًا دور البطولة في سلسلة من الأفلام الكوميدية الرومانسية الناجحة ، بما في ذلك "زفاف صديقي المفضل" و"هناك شيء ما عن ماري" و"ملائكة تشارلي" و"شريك". أعلنت اعتزالها في عام 2018 .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة