راديو الاهرام

منتجة جيمس بوند: البحث عن العميل 007 يستغرق وقتا وظهور جزء جديد بعد عامين أو أكثر

30-6-2022 | 03:24
منتجة جيمس بوند البحث عن العميل  يستغرق وقتا وظهور جزء جديد بعد عامين أو أكثر جيمس بوند
هبة إسماعيل

سيكون انتظار فيلم جيمس بوند القادم طويلاً، وفقا لما أكدته منتجة السلسلة باربرا بروكلي لـ Deadline أن الإنتاج في الفيلم السادس والعشرين لسلسلة بوند سوف يستغرق عامين على الأقل ، إن لم يكن أطول.

الانتظار أمر منطقي نظرًا لأن بروكولي وفريقها يجب أن يجدوا بديلاً لدانييل كريج ، الذي أنهى مسيرته في دور 007 بإصدار فيلم "لا وقت للموت"في خريف 2021.

قالت بروكلي عندما سئلت عن خليفة كريج: قالت  "لا أحد في السباق". " لا يوجد سيناريو ولا يمكننا الخروج به حتى نقرر كيف سنتعامل مع الفيلم التالي لأنه ، في الحقيقة ، إعادة اختراع قصة لبوند أمر يستغرق وقتا فنحن نعيد ابتكار هويته، وأود أن أقول إن التصوير يفصلنا عنه عامين على الأقل ".

أربع سنوات فصلت بين إطلاق آخر فيلم لبوند قدمه بيرس بروسنان ، "مت في يوم آخر" عام 2002 ، وبين ظهور كريج الأول في السلسلة بفيلم "كازينو رويال" لعام 2006.

تم حذف العديد من الأسماء كبديل محتمل لكريج ، منهم إدريس إلبا، وريجي جان بيج ، لكن بروكولي أكدت أن البحث لم يبدأ حتى بصفة رسمية.

أيًا كان الممثل الذي سيحل محل كريج ، فسيكون عليه عمل مجهود أكبر لأن  كريج نجح في تنشيط سلسلة بوند من خلال مشاوره مع بوند المكون من خمسة أفلام. حقق فيلم "Skyfall" أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي ، بينما حقق "Specter" و "No Time to Die" أرباحًا كبيرة بلغت 880 مليون دولار و 774 مليون دولار على التوالي.

"إنه قرار كبير ،" قالت بروكلي لمجلة Variety في وقت سابق من هذا العام في افتتاح فيلم "ماكبث" من بطولة كريج في برودواي. "إنه ليس مجرد إلقاء دور. يتعلق الأمر بإعادة التفكير بالكامل حول ما نحن بصدد الذهاب إليه ".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة