راديو الاهرام

أحمد عز لـ «بوابة الأهرام»: «كيرة والجن» أكبر ميزانية في تاريخ السينما المصرية | فيديو

29-6-2022 | 20:12
أحمد عز لـ ;بوابة الأهرام; ;كيرة والجن; أكبر ميزانية في تاريخ السينما المصرية | فيديوأحمد عز
آيات الأمين تصوير محمد شعلان

ينتظر النجم أحمد عز عرض فيلم كيرة والجن والذي يشارك في بطولته مع النجم كريم عبد العزيز والمقرر طرحه في دور السينما بدءا من غد الخميس الموافق 30 يونيو.

وفي حوار خاص مع بوابة الأهرام كشف النجم أحمد عز عن أسباب اختياره لتقديم فيلم كيرة والجن قائلا:"عندما قرأت رواية  1919 عند طرحها في الأسواق كرواية، أحببتها كثيرا وقلت يا رب هذه الرواية تتحول إلى فيلم سينما وبعد مرور سنوات تحدث إلي المخرج مروان حامد على أنه يريد أن يقدم رواية 1919 كفيلم سينمائي وهذا أسعدني كثيرا أنني سأشارك في عمل كهذا.

وحول الشخصية التي يقدمها أحمد عز في فيلم كيرة والجن قال: أقدم دور عبد القادر شحاتة الجن وهو شخصية تنضم إلى المقاومة نتيجة لظروف معينة لا أريد أن أحرق أحداثها حتى يستمتع الجمهور بأحداث الفيلم".

وعن كواليس الفيلم أكد أحمد عز قائلا: أنا سعيد كثيرا في التواجد بعمل كبير وضخم جدا فهو يعد أكبر ميزانية في تاريخ السينما، أنا أسعد كثيرا في المشاركة في مثل هذه الأعمال فسبق وشاركت في أفلام من هذه النوعية بالإضافة أنني سعيد كثيرا بالمشاركة مع كوكبة كبيرة من نجوم العمل وأتمنى نكون قدمنا عملا يسعد المشاهدين.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن وجود بعض الممثلين الأجانب.


أحمد عز أحمد عز

أحمد عز أحمد عز

أحمد عز أحمد عز

أحمد عز أحمد عز

أحمد عز وكريم عبد العزيزأحمد عز وكريم عبد العزيز

أحمد عز وكريم عبد العزيزأحمد عز وكريم عبد العزيز

أحمد عز اثناء حواره مع محررة بوابة الأهرامأحمد عز اثناء حواره مع محررة بوابة الأهرام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة