راديو الاهرام

صورة للرئيس السيسي في البحرين تثير تفاعلًا على مواقع التواصل

29-6-2022 | 13:47
صورة للرئيس السيسي في البحرين تثير تفاعلًا على مواقع التواصل صورة للرئيس السيسي في البحرين تثير تفاعلًا على مواقع التواصل
بوابة الأهرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي في المنامة مع ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وانهالت التعليقات على الصورة التي حملت الكثير من معاني الأخوة والتقدير لمصر ورئيسها- وفق التعليقات-  حيث تصدرت صورة كبيرة للرئيس السيسي في الخلف أثناء اللقاء الذي زينه أيضًا العلمان البحريني والمصري.

الصورة اعتبرها كثيرون كسرًا للبروتوكول المعمول به والمتعارف عليه، حيث غالبًا ما توضع صور لأصحاب الديار وليس الضيف، إلا أن الخطوة البحرينية لاقت إشادات واسعة وشكرًا للبحرين وقياداتها.

قال أحد المشاركين: "دولة محترمة جدًا علشان بيحبوا زعيم العرب وحاطين صوره على الحائط، فعلا ربنا رزقنا مش برئيس بل زعيم لجميع الدول العربية.. تحيا مصر"

وكتب آخر: "دمتم فى حفظ الله ورعايته.. كل التحية والتقدير لجلالة الملك حمد آل خليفة وولي عهده الأمير سلمان بن حمد وشعب وحكومة المملكة البحرينية العربية الشقيقة".

وبحث الرئيس السيسي مع ولي عهد البحرين، في وقت سابق من اليوم، تطورات الشرق الأوسط، وأكد الرئيس السيسي خصوصية العلاقات الوثيقة بين البلدين، وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد.


جانب من التعليقاتجانب من التعليقات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة