راديو الاهرام

سقط عليهم سقف.. إصابة 29 طالبًا بالثانوية العامة بكفر الشيخ أثناء درس خصوصي

29-6-2022 | 13:24
سقط عليهم سقف إصابة  طالبًا بالثانوية العامة بكفر الشيخ أثناء درس خصوصيسيارة إسعاف - أرشيفية
كفرالشيخ-عمروسعدة

أصيب 29 طالبا بالثانوية العامة، ومعلمة بإصابات مختلفة إثر سقوط سقف منزل عليهم أثناء تلقيهم درسا خصوصيا بمدينة الحامول بكفرالشيخ، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي، وتم تحويل المعلمة إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وطالب من المصابين إلى طوارئ المنصورة وفقا لمصدر بمديرية الصحة.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية بكفر الشيخ، إخطارا من العميد حسام نبيه، مأمور مركز الحامول ،يفيد بانهيار سقف منزل بمدينة الحامول نتج عنه وقوع إصابات.

انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية والرائد محمد أبوشعيشع رئيس مباحث الحامول ومعاونوه إلى موقع البلاغ، وتبين سقوط سقف علي الطلاب أثناء تلقيهم درسا خصوصيا، وتبين أن جميع المصابين طلاب بالصف الثالث الثانوي .

من جانبه أكد مصدر بمديرية الصحة بكفرالشيخ أن مستشفى الحامول المركزي، استقبل 29 مصابا حتي الآن نتيجة انهيار السقف وذلك بعد أن تم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلي المستشفي، وتم نقل حالتين منهم إلى كفر الشيخ العام وطوارئ المنصورة، فيما أكد الدكتور أحمد مصباح مدير مستشفى الحامول المركزى أنه يتم حاليا عمل الفحوصات والأشعات والإسعافات اللازمة للمصابين، وتوصيف حالاتهم لافتا إلى أن عددا كبيرا من الإصابات ما بين جروح وكدمات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة