راديو الاهرام

نادين: ابتعدت عن التمثيل بسبب ابنى.. وهو نفسه الذى أقنعنى بالعودة

29-6-2022 | 14:04
نادين ابتعدت عن التمثيل بسبب ابنى وهو نفسه الذى أقنعنى بالعودة الممثلة نادين
مؤمن مصطفى

نجمة صعدت بسرعة الصاروخ وسط جيل كان مبشراً منذ بداياته, وظهرت بطلة في فيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي, ثم نجحت في تقديم الفوازير، وفي عز تألقها قررت فجأة الابتعاد تاركة كل شيء وفي رمضان هذا العام وبعد غياب طويل عادت نادين من خلال مسلسل "مين قال"، فما سبب قبولها لهذا الدور؟

هل كنت تتوقعين نجاح مسلسل "مين قال" رغم المنافسة الرمضانية الكبيرة؟

في البداية كان سبب قبولي للعودة للتمثيل هو إعجابي بالسيناريو الذي صاغته مريم نعوم والتي أحب إيقاعها في الكتابة والموضوعات التي تتناولها، وبصراحة كنت متوقعة نجاح المسلسل ولكن لم أكن أتخيل انه سيتم عرضه في رمضان, فقد انتهينا من التصوير وكنا نعلم ان المسلسل سيتم عرضه على منصة "شاهد" قبل رمضان, ولإعجابهم الشديد بالفكرة تم اتخاذ قرار بالعرض في الموسم الرمضاني، وكنت متوقعة تقبل الجمهور للمسلسل لأنه يهدف لتقديم فكرة ورسالة.

هل تعتقدين أنه فى الفترة الحالية زادت الفرص التي يتم منحها للشباب لدخول مجال التمثيل؟

لا, دائما يتم منح فرص للشباب, وبداية ظهوري أنا وجيلي كانت البداية الحقيقية لظهور وجوه جديدة بمساحات أكبر, فقد ظهرت مع جيل عمالقة في التمثيل منذ بدايتهم, منى زكي, وأحمد السقا وياسمين عبد العزيز, وغيرهم من النجوم, فيمكن القول إنه منذ عام 1999 زادت فرص الوجوه الجديدة، وأنصحهم بأن يتعاملوا بطبيعتهم, ودائما يبحثون عن التميز, والتمثيل اختلف, انتهت مدرسة التلقين والمبالغة والافتعال في الأداء, فالممثل الناجح هو الذي يدرس دوره جيدا ويذاكره, ويتعامل على طبيعته دون أداء مفتعل.

ما سبب اعتزالك التمثيل وما سبب عودتك؟

تتلخص الإجابة عن هذا السؤال في كلمة واحدة وهي "الأسرة"، عندما قررت الابتعاد كان السبب هو رغبتي في عمل أسرة والتفرغ لها بشكل تام, وعندما قررت العودة كان سبب عودتي هو ابني الذي أقنعني بالعودة, وكانت أسرتي داعمة لي في ذلك القرار، وعندما اتخذت هذا القرار الكل اعتقد انني مجنونة, لانني كنت في بداية تألقي ونجاحي, كنت صاعدة بسرعة الصاروخ، فهذا القرار ليس بالسهل أن يتخذه أحد.

هل نادمة على قرار الاعتزال؟

إطلاقا، لو عاد الزمن بي مائة مرة سأعتزل في نفس التوقيت.

هل الوقت الحالي مناسب لتقديم فكرة الفوازير مرة أخرى؟

الفوازير فولكلور مصري ثابت, ويمكن تقديمها في أي وقت, الصعوبة فقط من وجهة نظري تتمثل في انه عندما يختفي شيء لفترة ويعود فيأخذ وقتا حتى تتقبله الأجيال الجديدة. وبالتأكيد إذا عرض علي تقديم الفوازير مرة أخرى سأقبل الفكرة.

هل ممكن نرى نادين مقدمة برامج؟

من الممكن ولكن بشرط أن يكون محتوى هادفاً وليس ترفيهياً، ولدي فكرة أتمنى تحقيقها, وهي تتعلق بالخدمة المجتمعية, وتتمثل في تقديم برنامج يتم فيه استضافة الفنانين ويكون محتوى البرنامج هادفاً, ويتم التبرع بأجر الفنان لإحدى المؤسسات التي تعمل بالخدمة المجتمعية, ويقوم الفنان بتقديم التبرع بنفسه.

ما سبب غيابك عن السينما؟

هذا السؤال يوجه للمنتجين وليس لي.

وماذا عن أعمالك القادمة؟

انتهينا من تصوير مسلسل "ولاد عابد" بطولة رياض الخولي, وآيتن عامر, وإخراج أكرم فريد, وسيتم عرضه قريباً.

نقلاً عن الشباب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة