راديو الاهرام

نادية مصطفى: هاني شاكر حالته النفسية سيئة

29-6-2022 | 01:25
نادية مصطفى هاني شاكر حالته النفسية سيئة هاني شاكر ونادية مصطفي

قالت الفنانة  نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن الفنان القدير هاني شاكر قامة وقيمة فنية والقاصي والداني يعرف ماقدمه للنقابة على مدار فترة توليه المسؤولية ولم يقصر يوماً تجاه أعضاء  الجمعية العمومية صغيراً كان أو كبيراً  .

تابعت خلال مداخلة خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": من وقت إستقالته المفاجئة بالأمس كان لازم نتحرك وكلنا رافضين إستقالة هاني شاكر وكافة الموسيقين رفضوا القرار ".

وكشفت أن جميع الموسيقين  إتصلوا بها وطلبوا منها ترجي الفنان هاني شاكر بعدم المضي قدماً في قرار الاستقالة قائلة : إتحاد النقابات الفنية أيضاً أصدر بياناً قوياً وأشكر نقيب الممثلين .. وهاني شاكر يحتاج هذا الدعم  لأنه لم يقصر يوماً ".

وأوضحت أن الحالة النفسية للفنان هاني شاكر عقب مؤتمر الأمس كانت سيئة جداً قائلة: حالته النفسية كانت سيئة وقعدت معاه لمدة ساعتين بعد المؤتمر في بيته وكانت حالته النفسيه سيئة.. كانت صعبانه عليه نفسه ".

 وحول أهم ما سبب الضيق له قالت : " اللي حصل إمبارح  كان شيء فوق طاقته وكان غير متوقع  لأن الفنان هاني شاكر لم يكن يتوقع أن تكون نهاية المؤتمر بهذا الشكل خاصة أنه أجرى إتصالاً قبل المؤتمر بالأطراف  ومنهم سعيد الأرتست في شعبة الإيقاع وطلب منهم إخراج المؤتمر بشكل يليق بنقابة المهن الموسيقية في أفضل صورة وأن يمر اليوم بسلام كون النقابة صرح كبير وكل من ينتمي لها يشعر بالفخر".

ولفتت إلى أن نهاية المؤتمر كانت إهانة لكل فنان مصري  رغم أنه كان بمثابة رد إعتبار لشعبة الإيقاع قائلة : " كان عاوز يلم الدنيا تحت عباءة البيت الكبير وشاكوش  إعتذر وهاني شاكر بطبعه صدره رحب وبيسمع الجميع " .

وعن لحظة الاستقالة قالت : "بعد ماقعدت معاه وزوجته في البيت لمدة ساعتين وطلبت منها أن تساعده في الخلود للراحة، وأن يتم تغيير الموضوع وقلتله نام واستريح وبلاش قرار في الوقت الضيق، لكني فوجئت بإعلانه الاستقالة على الهواء ".

 وعن الخطوة التالية قالت: بعد ما أخبرته بقرار رفض المجلس للاستقالة، وقال لي أنا مش هرجع في قراري والجمعية العمومية مش هتسيبه لأنها هي من قام بإختياره.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة