راديو الاهرام

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه

29-6-2022 | 00:38
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعهقرارات مجلس إدارة الأهلي
أحمد ابوطالب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء أمس الثلاثاء بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

موضوعات مقترحة
 
وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

- اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لكافة فرق النشاط الرياضي الجماعية والفردية في الموسم الجديد. 

- الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في بطولة البوسنة الودية التي تقام في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس المقبل. 

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب الكويت لتنس الطاولة في مرحلة العمومي رجال داخل صالات تنس الطاولة بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في دولة الكويت الشقيقة. 

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب المملكة العربية السعودية لتنس الطاولة في فرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

- التجديد للمديرين والمتعاقدين في الإدارات التنفيذية وذلك حتى 31 ديسمبر القادم.

مصطفى عسل: جماهير الأهلي كلمة السر في انتصاراتي بالأسكواش

أعرب مصطفى عسل، لاعب أسكواش النادي الأهلي، عن سعادته واعتزازه بتكريمه من ‏الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة، والذي جرى اليوم الثلاثاء بعد ‏تتويجه ببطولة العظماء الثمانية، وأكد أن كل ما حققه من بطولات حتى الآن يأتي في ظل ‏الدعم الكبير الذي يلقاه من «عائلة الأهلي»، وتهيئة كافة الأجواء التي أسهمت في صعوده إلى ‏منصات التتويج العالمية. ‏

وتوج عسل ببطولة العظماء الثمانية التي أقيمت في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، بعد الفوز ‏على اللاعب النيوزيلندي بول كول، المصنف الثاني عالميًّا، في المباراة النهائية للبطولة.‏

وأكد لاعب أسكواش الأهلي أنه استعد لبطولة العظماء الثمانية بشكل جيد، وخاض ‏التدريبات بكل جدية، وهو دائمًا ما يقاتل في كل المواجهات من أجل الصعود إلى منصة ‏التتويج وإسعاد جماهير الأهلي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة