راديو الاهرام

حقيقة عودة جوني ديب لدور جاك سبارو مع ديزني

29-6-2022 | 03:36
حقيقة عودة جوني ديب لدور جاك سبارو مع ديزنيجوني ديب
هبة إسماعيل

جوني ديب يعقد اتفاقا أو في محادثات مع ديزني للعودة لدور الكابتن جاك سبارو في سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean، هذا ما أكده ممثل جوني ديب القانوني. 

أشارت التقارير إلى أنه بعد فوزه مؤخرًا في قضية التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، أجرت ديزني محادثات مع الممثل للعودة إلى سلسلة Pirates of the Caribbean على الرغم من أن ممثليه نفوا ذلك كما ذكرت قناة Fox News.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الاستوديوهات عرضت على ديب 301 مليون دولار لإعادة تمثيل شخصيته المفضلة على الشاشة في فيلم آخر، لكن يبدو أن هذا لم يحدث، في السابق، تحدث ديب عن نيته في عدم القيام ببطولة فيلم Pirates of the Caribbean مرة أخرى وأكد أنه لن يعود إلى السلسلة مرة أخرى.

خلال مثوله أمام المحكمة، واجهه محامي أمبر هيرد، بن روتنبورن، الممثل بتصريح أدلى به للصحافة وسأله: "إذا أتت ديزني إليك بمبلغ 300 مليون دولار ومليون، فلن يدفعك شيء على هذه الأرض للعودة العمل مع ديزني في فيلم "Pirates of the Caribbean"، صحيح؟ " فأجاب ديب على السؤال قائلاً: "هذا صحيح".

بعد فوزه بالقضية، ركز ديب على مسيرته الموسيقية وكان يؤدي في حفلات موسيقية إلى جانب جيف بيك، ومن المقرر أن يصدر الممثل أيضًا ألبومًا جديدًا الشهر المقبل. 
في بيان نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بعد صدور الحكم في القضية، أكد جوني أنه ينوي المضي قدمًا الآن، وكتب: "الأفضل لم يأت بعد وفصل جديد، أخيرًا بريء".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة