راديو الاهرام

يسري المغازي: لولا ثورة 30 يونيو لكانت مصر تعاني من ويلات الأزمات

28-6-2022 | 20:00
يسري المغازي لولا ثورة  يونيو لكانت مصر تعاني من ويلات الأزمات النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب
محمد علي السيد

هنأ النائب يسري المغارى رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، الرئيس السيسي وجموع الشعب المصري، والجيش المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو العظيمة، قائلا إنها كانت وستظل واحدة من أكبر الثورات الشعبية في العالم، وأكثرها نظاما ونجاحا في تحقيق أهدافها.

ونوه المغارى، في بيان له اليوم، بأن أفضل ما ميّز ثورة 30 يونيو، أنها ثورة شعب حماها الجيش المصري العظيم في مشهد أبهر العالم، وشهد الجميع بسلميته، وكانت تجسيد حقيقى للثورة الشعبية لإنقاذ الدولة من مصير مجهول، على يد الجماعة الإرهابية. فكانت معجزة حقيقية أعادت وضع الوطن على الطريق الصحيح.

وأشاد رئيس عربية النواب، بما حققته ثورة 30 يونيو من إنجازات حقيقية، حيث قضت على طوابير الخبز وانقطاع الكهرباء وأزمة السكن، وأعادت الكرامة للمواطن المصري، وقضت على مشروع الأخونة، وكانت بداية لأكبر انطلاقة تنموية في مصر.

واختتم النائب يسري المغازي، بالإشارة إلى أن الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، تأكيد على انتصار الشعب المصري، وقدرته على تحقيق مطالبه في أي وقت وفي أي عصر، واعتراف بأنه لولا ثورة 30 يونيو لكانت مصر اليوم في مستنقع من المشاكل الضخمة أمنيا واقتصاديًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة