راديو الاهرام

نجيب ساويرس يعلق على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين.. ماذا قال؟

28-6-2022 | 14:34
نجيب ساويرس يعلق على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين ماذا قال؟نجيب ساويرس وهاني شاكر
ريم مصطفى

أثارت تغريدة كتبها أمس الإثنين رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس جدلا واسعا وغضب الكثيرين حيث علق على إعلان الفنان هاني شاكر استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين قائلا: "استقالة هاني شاكر من نقابة المهن" الموسيقية" ! … ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة".

وربما هذا الجدل ما يكون دفعه للتغريد بعد ساعات قليلة من تغريدته الأولى فكتب " أعتذر لكل اللى زعلوا من التويتة الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر … لكن أذكر بكلمتى مع عمرو أديب". ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق .

وبهذا الموقف الأخير يكون المهندس نجيب ساويرس جدد الخلاف الواقع بينه وبين الفنان هاني شاكر والذي بدأ حين عبر ساويرس من قبل عن رفضه قرار هاني شاكر كنقيب للمهن الموسيقية والخاص بمنع 19 من مغني المهرجانات مع نهاية العام المنقضي وكتب "ربنا بس اللى يمنع حد من الغناء.. بنحب الغناء الشعبى.. قرار معيب"، وفي تغريدة أخرى كتب " أول مرة أشوف نقيبا للمغنيين فخورا جدا بمنع الغناء. الجمهور اللي هو من يقرر يسمع مين  وميسمعش مين مش النقيب. مش عاجبك ماتسمعهوش".

 ليرد عليه الفنان هاني شاكر في بيان رسمي من النقابة " اسمها نقابة المهن الموسيقية وليست نقابة المغنيين، كما تعلم أو لا تعلم، لذا وجب التوضيح، وهؤلا ليسوا أعضاء بالنقابة، ومن يريد أن ينتمي لها فليتقدم بأوراقه وفقا للقانون لاجتياز الاختبارات"، واستمر الجدال بينهما في ذلك الوقت إلى أن عاد واشتعل من جديد مع إعلان الفنان هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية وذلك في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي نظمته النقابة بهدف تقديم حسن شاكوش الإعتذار للنقابة وشعبة الإيقاع ولكن انتهى بمشادات حادة أدت على إثرها لإلغاء المؤتمر.


منشور نجيب ساويرسمنشور نجيب ساويرس

منشور نجيب ساويرسمنشور نجيب ساويرس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة