راديو الاهرام

إدارة الأهلى ترهن مصير ثلاثى الفريق بقرار المدرب الجديد

28-6-2022 | 10:26
إدارة الأهلى ترهن مصير ثلاثى الفريق بقرار المدرب الجديدكهربا
أحمد أبوطالب

ترك مسئولو النادى الأهلى قرار تحديد مصير ثلاثى الفريق العائدين من الاحتراف سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق وقيدهم فى الموسم الجديد او إعارتهم، لرؤية المدير الفنى الجديد.

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني الأجنبي الجديد الذى سيتولى قيادة الأهلي موقف الثلاثي العائد من الإعارة "محمود كهربا، وأحمد ياسر ريان، ووالتر بواليا" من العودة لصفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجارى، ومن ثم قيدهم فى قائمة الموسم الجديد من عدمه، باعتباره صاحب القرار فى حسم مصير كل اللاعبين العائدين من الإعارات بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

وينتظر مسئولو الأهلي حسم ملف المدير الفني الأجنبي من أجل استطلاع رأيه فى مصير كل اللاعبين العائدين من رحلات إعارة، سواء داخل مصر أو خارجها، لتحديد ملامح قائمة الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، باعتباره صاحب القرار الأول فى تحديد مصير كل اللاعبين غير المقيدين بالقائمة فى الوقت الحالي.

ورغم وجود رغبة لدى لجنة التخطيط في الأهلي في عودة الثنائي محمود كهربا وأحمد ريان إلى الأهلي فى الموسم المقبل، مع تسويق والتر بواليا، ولكن يبقى القرار النهائي بيد المدير الفني الجديد، قبل الكشف عن احتياجاته من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة