Close ad

اعترافات مدير مطعم وجبات جاهزة يستخدم دواجن ولحوما فاسدة بالقليوبية

28-6-2022 | 00:07
اعترافات مدير مطعم وجبات جاهزة يستخدم دواجن ولحوما فاسدة بالقليوبيةلحوم فاسدة
عبد الوهاب أبو النجا

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مدير مطعم وبحوزته كميات كبيرة من الدواجن واللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

موضوعات مقترحة

واعترف المتهم خلال التحقيقات بحيازته الدواجن واللحوم المفرومة منتهية الصلاحية بقصد الغش والتدليس على المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، موضحا أنه كان يقوم بتقديم المضبوطات لرواد المطعم .

وكانت قوة أمنية مكبرة من مباحث التموين بالتنسيق مع مباحث القليوبية تمكنت من ضبط 1,95 طن "دواجن كاملة – مفروم لحوم" بدون مستندات مجهولة المصدر، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطهيها وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مطعم لتقديم الوجبات الجاهزة بمحافظة القليوبية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار مواصلة الحملات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة