راديو الاهرام

تفاصيل صفقات بايرن ميونخ المرعبة

27-6-2022 | 22:44
تفاصيل صفقات بايرن ميونخ المرعبة بايرن ميونخ
مدحت عاصم

قال على موسى المحلل الرياضي، إن نادي بايرن ميونخ الألماني من أقوى فرق أوروبا حاليا، مشيرا الى أن التدعيمات التي أجراها البافاري حتى الآن قوية للغاية وستجعله فريقا مرعبا لكل أندية أوروبا الموسم القادم.

وأكد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، أن البايرن أنهى 3 صفقات حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية 2022، وذلك منذ بداية الميركاتو، بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس الألماني مانويل نوير ومواطنه المهاجم توماس مولر حتى عام 2024، وتمديد عقد الحارس الثاني في الفريق، الألماني سفين أولريتش، لعام آخر حتى 2023.

وأضاف موسى، أن من أبرز صفقات بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية 2022 التعاقد مع نجم ليفربول السابق، السنغالي ساديو ماني، الذي أمضى 6 سنوات رائعة برفقة "الريدز"؛ لكنه اختار خوض تحدٍّ جديد مع عملاق الكرة الألمانية. 

ودخل بايرن ميونيخ بقوة إلى سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث يسعى خلال الموسم الرياضي الجديد لمواصلة هيمنته على بطولة الدوري الألماني، التي حقق لقبها بالمواسم الـ10 الأخيرة، إضافة إلى محاولة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه.
واكتفى بايرن ميونيخ بالحصول على لقب "البوندسليجا" فقط في الموسم الرياضي المنصرم 2021-22، فيما تعرّض للسقوط في كأس ألمانيا وخرج من الدور الثاني أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بعد هزيمة ثقيلة بنتيجة (5-0).

وعلى المستوى الأوروبي، تمّت الإطاحة بالعملاق البافاري من دور الثمانية في دوري الأبطال على يد فياريال الإسباني بالخسارة (2-1) في مجموع المباراتين، وهو ما أظهر، بحسب محللين، احتياج بايرن ميونيخ لبعض الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، حتى ينافس بقوة على كل البطولات في الموسم المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة