راديو الاهرام

الزمالك فى حيرة قبل لقاء سيراميكا

27-6-2022 | 16:14
الزمالك فى حيرة قبل لقاء سيراميكاالزمالك في حيرة قبل لقاء سيراميكا

مفاضلات فى الوسط والهجوم .. وفيريرا يختبر نيمار

سعيد شبانة

يحسم جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الليلة تشكيلته الأساسية المنتظر الرهان عليها فى مباراته المقبلة مع سيراميكا كليوباترا فى الجولة 23 من عمر الدورى الممتاز لموسم 2021-2022 .

وشهدت الساعات الأخيرة حيرة كبيرة لدى المدير الفنى ومفاضلة فى الكثير من المراكز بين لاعبيه منها مفاضلة فى الهجوم بين اللعب بدون رأس الحربة مع وضع سيف الجزيرى بديلا أو الدفع بالأخير من البداية بعدما تألق فى لقاء البنك الأهلى الأخير وسجل هدفين للفريق حسم بهما الانتصار.

كما تجرى مفاضلة أخرى فى مركز الجناح الأيمن بين المغربى محمد أوناجم الذى بدأ مستواه يتحسن بشكل لافت فى المباريات الأخيرة وبين زميله الصاعد سيد نيمار العائد للفريق بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا وكانت سببا فى غيابه عن تشكيلته فى مباراة البنك.

وفي الوقت نفسه، يدرس المدير الفنى الدفع بمدافع جديد بجانب محمود حمدى الونش لتخفيف الضغط على حسام عبدالمجيد اللاعب الصاعد.

وكان الفريق واصل تدريباته أمس، وسط تركيز من جانب المدير الفنى على تجهيز قوته الضاربة مثل أشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما والونش ومحمد عواد ومحمد أشرف روقة وإمام عاشور.

وواصل الثلاثى طارق حامد ومحمود علاء ومحمد أبو جبل لاعبو الفريق، أداء برنامجهم التأهيلى خلال مران الفريق الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وأدى الثلاثى بعض التدريبات الخفيفة.

فى الوقت نفسه، تتجه النية لدى إدارة النادى لعدم تجديد عقد الإيفوارى رزاق سيسيه الجناح الأيسر والموافقة على رحيله فى نهاية الموسم الجارى فى ظل انتهاء عقده مع الزمالك.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة