راديو الاهرام

توقيع بروتوكول تعاون بين هندسة البترول والتعدين بالسويس ومشروع الإيثيلين | صور

27-6-2022 | 13:05
توقيع بروتوكول تعاون بين هندسة البترول والتعدين بالسويس ومشروع الإيثيلين | صورتوقيع بروتوكول تعاون بين هندسة البترول والتعدين بالسويس ومشروع الإيثيلين
السويس - عمرو غنيمة

قامت الدكتورة عبير شعيب عميد كلية هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس بتوقيع بروتوكول تعاون مع أدارة المصرية لإنتاج الإيثيلين وقع عنها المهندس محمد عبد المنعم صالح رئيس مجلس الإدارة.

جاء توقيع البروتوكول برعاية الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة وإيمانا من جامعة السويس بأهمية الانفتاح على المؤسسات الصناعية ومد جسور التعاون لأجل ربط مناهج التعليم والبحث العلمي التعليمية بالصناعة وتطوير البيئة.

ومن جانبه، فقد أوضح (الشرقاوى) أن هذا الاتفاق يهدف إلى توفير فرص تدريبية متميزة لطلبة كلية هندسة البترول والتعدين بالموقع الصناعية لإكساب الطالب خبرات نظرية وعملية، وتنظيم زيارات ميدانية للطلاب أثناء إجراء الصيانات والعمرات الرئيسية ومكان استخدام المعامل بالمشروع الأمر الذي يعود بمزيد من النفع لطلبة الكلية من خلال إكسابهم خبرات عملية تؤهلهم بشكل قوى لمتطلبات سوق العمل.

أوضحت الدكتورة عبير شعيب أن أدارة مشروع الإيثيلين ستشترك في الإشراف على مشاريع تخرج طلاب الكلية ومناقشتها والاستفادة بما تقدمه هذه المشروعات.

كما يتيح الاتفاق فرصا إضافية لتنمية قدرات العاملين بالمشروع من خلال الأنشطة المختلفة واستفادة الباحثين من مختلف الإمكانات البحثية والمكتبات الإلكترونية ونظم البحث العالمية المتوافرة بكلية هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس.

كما توفر الكلية للعاملين بالمشروع فرصا لاستكمال الدراسات العليا والحصول على درجاتها العلمية وكذلك البرامج التدريبية المختلفة وإتاحة الفرصة للعاملين بإدارة الجودة للتدريب على مراقبة وإدارة الجودة.


توقيع بروتوكول تعاون بين هندسة البترول والتعدين بالسويس ومشروع الايثيلينتوقيع بروتوكول تعاون بين هندسة البترول والتعدين بالسويس ومشروع الايثيلين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة