Close ad

موراي يعرب عن تعاطفه مع رادوكانو ويؤكد أنه لم يحسم مصيره بعد اعتزال التنس

26-6-2022 | 23:27
موراي يعرب عن تعاطفه مع رادوكانو ويؤكد أنه لم يحسم مصيره بعد اعتزال التنسالبريطاني أندي موراي
الألمانية

أعرب البريطاني أندي موراي عن تعاطفه مع مواطنته إيما رادوكانو، منذ فوزها ببطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، مشيرا إلى أن صعودها المفاجئ للنجومية "كان أمرا في غاية الصعوبة ".

موضوعات مقترحة

وكشف موراي أيضا أنه لم يحسم موقفه من الاستمرار في رياضة التنس بعد اعتزاله، مؤكدا أن هناك رغبة لديه للعمل كمدرب ولكنه قال أيضا إنه لم يحسم موقفه من السير في هذا الطريق.

وسيظهر البريطانيان في الملعب الرئيسي لبطولة ويمبلدون في اليوم الافتتاحي غدا الاثنين ، حيث تلتقي رادوكانو مع البلجيكية أليسون فان يوتفانخ فيما يلعب موراي مع الأسترالي جيمس دوكورث.

وتعرضت رادوكانو للإصابة وأثر ذلك على موسمها في  2022، وصمدت 36 دقيقة فقط عندما ظهرت للمرة الأولى هذا العام على الملاعب العشبية في بطولة نوتينجهام مطلع هذا الشهر، ولكن منذ ذلك الوقت، أكدت رادوكانو أنها جاهزة للمشاركة في بطولة ويمبلدون.

وتذكر موراي فوز رادوكانو في نيويورك في أيلول/سبتمبر الماضي، وقال إن الطريقة التي جذبت بها أنظار الجماهير أدت إلى تعقيد حملتها في 2022.

وأضاف في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" :"لم أخض نفس التجربة التي خاضتها، حياتك تتغير بين عشية وضحاها".

وتابع :"من الصعب معرفة إذا كان كل المتواجدين بجانبك يبحثون عن مصلحتك. تعرف أن عائلتك تريد الأفضل لك. بالطبع العائلات سترتكب أخطاء، لأن هذا شيئا جديدا بالنسبة للجميع".

وأكد :" وعندما كنت أصغر سنا ،كنت أعمل مع مدربين لم يكونوا بالضرورة الأشخاص المناسبين لي- إضافة إلى شركات للإدارة أيضا".

واستطرد "المرء يسأل : هل يريدون الأفضل لك أم يريدون تحقيق الكثير من الأموال من خلالك؟"

وأكد :" من الصعب اكتشاف هذا".

وقبل انطلاق منافسات بطولة ويمبلدون، قال موراي /35 عاما/ إن خططه في فترة ما بعد الأعتزال مازالت غير مؤكدة .

وقال :" لدي اهتمامات وأشياء خارج رياضة التنس. كنت دائما أرغب في ممارسة التدريب. هناك أيضا أحتمال بأنني ربما لن أكون في رياضة التنس بعد الاعتزال".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة